العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

الجيش الوطني يعلن مقتل واصابة 4 مدنيين في قصف للحوثيين بتعز

قتل مدنيان، وأصيب اثنان آخران، الاثنين (8 مايو/ أيار 2017)، في قصف شنه مسلحو الحوثيين والرئيس السابق، علي عبدالله صالح، بمحافظة تعز 275 كيلومترا جنوب صنعاء.

وقال المركز الاعلامي لقيادة محور تعز، (تابع للجيش الوطني)، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن مدنيين اثنين قتلا واصيب آخران جراء قصف لمليشيا الحوثي وصالح على الأحياء السكنية بوادي صالة شرق مدينة تعز.

في غضون ذلك، أوضح بأن معارك عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني (الموالي للحكومة الشرعية)، ومسلحي الحوثيين وقوات صالح، في منطقة الشقب شرق صبر الموادم شرقي المدينة.

وذكر أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية استهدفت تعزيزات لمليشيا الحوثي وصالح، بمفرق المخا ومحيط معسكر خالد، إلى جانب منطقة الهاملي غربي تعز، في حين لم يوضح الخسائر التي خلفتها الغارات حتى الآن.

وتواصل مقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية بتوجيه ضرباتها الجوية ضد مسلحي الحوثيين وصالح في اليمن، منذ أكثر من عامين بناء على طلب من الرئيس الشرعي للبلاد عبدربه منصور هادي للتصدي للانقلاب بقيادة الحوثيين، في حين تشهد محافظة تعز معارك عنيفة بين الطرفين خلفت أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى بينهم مدنيون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً