العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

سلماباد يتأهل على حساب سند في دوري المراكز الشبابية

كرانة والهملة... والقرّية ضد أبوضيبع على ستاد اتحاد الريف

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

بلغ فريق مركز شباب سلماباد دوري المراكز الشبابية لكرة القدم "دورينا"، بعد تفوقه على فريق مركز شباب سند في لقاء الإياب من دور إخراج المغلوب للبطولة بنتيجة كبيرة بلغت تسعة أهداف مقابل اثنين، في لقاء احتضنه ملعب نادي سار والذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة.

وكانت مواجهة الذهاب التي جمعت الطرفين انتهت لصالح مركز شباب سلماباد أيضاً بنتيجة (4-2)، وجاء سلماباد ليؤكد جدارته في الإياب عبر تحقيق نتيجة كبيرة.

وجاءت المباراة مثيرة في مجرياتها، خصوصاً مع كثرة الأهداف فيها، والتي تفوق من جانبه مركز شباب سلماباد على جميع الأصعدة.

أهداف المباراة بدأها لاعب مركز شباب سلماباد عبدالله حميدان الذي وضع فريقه في المقدمة عند الدقيقة (18)، قبل أن يضيف زميله حسين عبدالرضا الهدف الثاني في الدقيقة (31)، وذات اللاعب سجل ثلاثة أهداف أخرى أيضاً في الدقائق (71)، (76) و(79)؛ ليوقع على "سوبر هاتريك" له في المباراة، وسجل زميلهم حسين جاسم ثلاثة أهداف في الدقائق (33)، (64) و(67)، فيما سجل علي حسن الهدف الأخير في الدقيقة (83).

أما هدفي مركز شباب سند فسجلهما عيسى أحمد في الدقيقة (75) من ضربة جزاء، بالإضافة إلى حسين عبدالعزيز في الدقيقة (84).

فريق سلماباد لم يواجه صعوبة في حسم المباراة لصالحه، واستغل نقاط ضعف المنافس بشكل جيد، ورغم محاولات سند في العودة، إلا أنها جاءت متأخرة، خصوصا بعدما استقبل الفريق خمسة أهداف، منها اثنان في مناسبتين في وقتين متقاربين للغاية، وهو الأمر الذي صعّب الأمور على سند للعودة.

أدار اللقاء الحكم علي جاسم، وعاونه كل من صلاح بوعلاي ومحمد القيدوم.

ويلتقي غداً ضمن مسابقة الدوري بعد تأهل عشرة مراكز فريقا مركز شباب كرانة ضد مركز شباب الهملة في الساعة الخامسة عصراً، تليها مباراة مركز شباب القرّية ضد مركز شباب أبوصيبع في السابعة مساء على ستاد اتحاد الريف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً