العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

رئيس اتحاد اليد يتوجه الى تايلند

لترأس اللجنة الفنية بالبطولة الآسيوية للشواطئ

يغادر البلاد مساء غداً لجمعة (5 مايو/ أيار 2017) رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى متوجهاً الى تايلند لترأس اللجنة الفنية بالبطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة والتي تنطلق يوم الأحد المقبل وتستمر حتى منتصف الشهر الجاري.

وتم اختيار اسحاقي رئيساً للجنة الفنية باعتباره عضواً في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة اليد ولخبرته البارزة في لعبة كرة اليد من الناحيتين الإدارية والفنية اذ سبق له أن ترأس التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لفئة الشباب، والتي أقيمت في العاصمة الأردنية (عمان) الصيف الماضي.

ويشارك في التصفيات ما يزيد عن الخمسة عشر منتخباً آسيوياً على مستوى الرجال والسيدات، ويتأهل الى مونديال العالم ثلاث منتخبات آسيوية على مستوى الرجال وأربع منتخبات بالنسبة الى السيدات.

من جانب آخر، يشارك طاقم التحكيم البحريني القاري هاني شاكر وحسن شمسان في إدارة مباريات البطولة بعد ترشيحهما من قبل الاتحاد الآسيوي، وسيغادر الطاقم البحرين مساء غداً أيضاً متوجهاً الى تايلند.

وسبق للطاقم البحريني أن شارك في العديد من البطولات الآسيوية على مستوى كرة اليد الشاطئية، كان آخرها البطولة الدولية الودية التي أقيمت في دولة الإمارات قبل شهرين والتي شارك فيها أربع أقيمت بمشاركة منتخبات آسيوية في إطار التحضيرات للتصفيات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً