العدد 5351 - الإثنين 01 مايو 2017م الموافق 05 شعبان 1438هـ

غداً إعلان الفائزين في مسابقة بنك الإسكان للإبداع الهندسي بجامعة البحرين

برعاية وزير الإسكان للنسخة الرابعة

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

يرعى وزير الإسكان، رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، باسم الحمر، يوم غدٍ الأربعاء (3 مايو/ أيار 2017)، حفل تكريم الفائزين بـ "جائزة بنك الإسكان للإبداع الهندسي" في دورتها الرابعة، وذلك في الساعة الحادية عشرة صباحاً، في حرم جامعة البحرين بمدينة عيسى. وحملت الجائزة هذا العام، شعار "جماليات التصميم بكلفة مناسبة".

وتقدّم للجائزة أكثر من 85 طالباً من قسم العمارة بكلية الهندسة بجامعة البحرين، وتمت تصفية المشاريع المتقدمة للجائزة إلى قائمة قصيرة ضمت 20 مشروعاً خضعت بدورها للتقييم من قِبل لجنة تحكيم الجائزة المكونة من مهندسين وأكاديميين من ذوي الخبرة من داخل الجامعة وخارجها.

يشار إلى أن "جائزة بنك الإسكان للإبداع الهندسي" هي جائزة سنوية أسسها بنك الإسكان بالشراكة مع جامعة البحرين في 2013، مساهمة منه في إذكاء روح المنافسة الخلّاقة، ومد آفاق الإبداع والابتكار أمام العقول الشابة، وإشراكها في الشأن الإسكاني والإعماري الوطني، ولمساعدة جيل المهندسين الشاب على تعرف حاجات الأسر السكنية والمشاركة في تطوير الحلول لها.

وتمنح الجائزة وفق معايير مهنية عالية للمشاريع المتميزة لطالبات وطلبة السنتين الأخيرتين بكلية الهندسة بجامعة البحرين، وتطلق المسابقة كل عام تحت عنوان مختلف يتم اختياره وفق التطورات والتوجهات العلمية والتقنية الحديثة خدمة لأهداف التنمية المستدامة المأمولة لتلبية احتياجات السكن والإعمار في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً