العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

بالفيديو... بوكا جونيورز يكتسح أرسنال بثلاثية ويؤكد صدارته للدوري الأرجنتيني

على ملعبه ووسط جماهيره تغلب نادي بوكا جونيورز بثلاثية نظيفة أمس الأحد (30 أبريل/ نيسان 2017) على ضيفه أرسنال في المرحلة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الأرجنتيني ليوسع الفارق مرة أخرى مع أقرب ملاحقيه نيويلز أولد بويز إلى ثلاث نقاط.

وسجل أهداف بوكا جونيورز المهاجم داريو بينيديتو في الدقيقتين الرابعة والخامسة والعشرين واللاعب الشاب جونزالو ماروني في الدقيقة 59، ليحقق الفريق فوزه الأول بعد تعادليين متتاليين ويرفع رصيده إلى 48 نقطة متصدرا ترتيب البطولة الأرجنتينية.

وقدم بوكا جونيورز مستوى فني راق خلال بعض فترات المباراة وخاصة عندما كانت الكرة تلامس قدمي قائده فيرناند جاجو، الذي عاد إلى صفوف الفريق أمس بعد أن غاب ثلاث مباريات للإصابة.

وافتتح بوكا جونيورز التسجيل مبكرا عن طريق بينيديتو في الدقيقة الرابعة، عندما انطلق اللاعب بسرعة كبيرة داخل منطقة جزاء أرسنال وراوغ أحد المدافعين قبل أن يسدد في شباك الحارس بابلو سانتيو.

ومع حلول الدقيقة 25 عاد بينيديتو مرة أخرى لهز شباك أرسنال مستغلا تمريرة زميله الكولومبي ويلمار باريوس من داخل منطقة مرمى الفريق الضيف ليسدد بيمناه في الزاوية اليسرى لمرمى سانتيو معلنا عن الهدف الثاني لبوكا جونيورز.

وبعد مرور 13 دقيقة من زمن الشوط الثاني للمباراة سجل ماروني الهدف الثالث والأخير بعدما ارتدت الكرة من دفاعات أرسنال على حدود منطقة الجزاء ليسددها اللاعب الشاب (18 عاما) بقوة قبل أن تلمس الأرض بمهارة فائقة.

وسنحت لأرسنال، صاحب المركز الأخير في ترتيب المسابقة الأرجنتينية، بعض الفرص في الشوط الثاني من اللقاء ولكنه لم يحسن استغلالها.

وفي مباريات أخرى، فاز روساريو سنترال 2-صفر على ضيفه الدوسيفي ليرفع رصيده إلى 34 نقطة.

وسجل هدفي المباراة اللاعبان جيرمان هيريرا وفابيان بورداجاراي في الدقيقتين 58 و82 على الترتيب.

كما تعادل فريقا جودي كروز وسان مارتين سلبيا بدون أهداف.

وتأجلت مباراة ريفر بليت أمام مضيفه أتلتيكو توكومان بسبب مشاركة الناديين في بطولة كأس ليبيرتادوريس هذا الأسبوع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا