العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

«الخليجي التجاري» يقدم خيارات تمويلية لشراء العقارات

«الخليجي التجاري» يقدم خيارات تمويلية إسلامية في معرض العقارات
«الخليجي التجاري» يقدم خيارات تمويلية إسلامية في معرض العقارات

عرض المصرف الخليجي التجاري خلال مشاركته معرض الخليج للعقار، أمس (25 أبريل/ نيسان 2017)، مجموعة من الحلول التمويلية والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وقال المصرف: «إن زوار المعرض حصلوا على جملة من الخيارات التمويلية لشراء العقارات في المشاريع المشاركة في المعرض، بالإضافة إلى المشاريع العقارية مع المطورين المحليين المتعاقدين مع المصرف».

وقال الرئيس التنفيذي للمصرف خليل إسماعيل المير: «يسعدنا المشاركة في هذا المعرض الذي يضم مجموعة كبيرة من المستثمرين في قطاع العقار من الأفراد والشركات، ويعتبر بالنسبة لنا فرصة لعرض منتجات المصرف المختلفة، ولقد عرف عن المصرف التزامه التام بتوفير حلول مالية مبتكرة لتحقيق طموحات المواطنين والمستثمرين، ونحن حريصون على مواصلة هذه الجهود الدؤوبة في إطار نموذج عملنا الرئيسي».

وأضاف المير أن «المصرف اتجه لبناء علاقات استراتيجية مع مجموعة من المطورين المحليين وذلك تحقيقاً لتوجهاته في المساهمة الإيجابية بتطوير القطاع العقاري بمملكة البحرين وذلك عبر تقديم حلول تمويلية لشراء الوحدات السكنية وفق أساليب مبتكرة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ولقد لاقت هذه الخطوة من المصرف إقبالاً كبيراً من العملاء».

العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً