العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

«منارة» تشيد 130 وحدة سكنية في «وادي الرفاع»

مشروع «حصابي» في جناح منارة في معرض الخليج للعقار
مشروع «حصابي» في جناح منارة في معرض الخليج للعقار

قال مسئول في شركة منارة العقارية إن الشركة بصدد تشييد 130 وحدة سكنية في الرفاع، وذلك في مشروع «وادي الرفاع»، والذي يقع خلف أستاد البحرين الوطني.

وذكر العضو المنتدب في شركة منارة، للتطوير العقاري، حسن البستكي، أن الشركة ستطرح المشروع للبيع قبل نهاية العام الجاري وستبلغ أسعارها مابين 120 إلى 140 ألف دينار، وأشار إلى أنه المشروع يستهدف «السكن الاجتماعي» وما دون ذلك.

وبين البستكي أن المشروع حاليا في مرحلة التخطيط.

عرضت شركة «منارة» في معرض الخليج للعقارات الذي انطلق صباح أمس، مشروع حصابي، وهو مشروع سكني يقام على مساحة 1.5 كيلومتر ويوفر 900 فيلا

وشرح المدير العام لشركة منارة، طبيعة المشروع الذي يقع جنوب «درة البحرين»، مشيراً إلى أن جميع الوحدات السكنية مطلة على قنوات مائية تصل إلى البحر.

وقال البستكي إن منارة ستعرض المشروع للمطورين وذلك بحسب الخطة الموضوعة، وقدر حجم الاستثمارات أو تكاليف المشروع بنحو 250 مليون دينار. وأشار البستكي إلى أن العمل يجري على شق القنوات المائية والتي سينتهي بحلول يونيو/ حزيران المقبل، وبعدها سيتم شق المرحلة الثانية من القنوات المائية، متوقع أن يتزامن ذلك مع بدء البنية التحتية. وأشار إلى أن مبيعات المشروع ستبدأ في الربع الأخير من العام الجاري، والذي سيكون كذلك الموعد المتوقع لبدء تشييد الفلل السكنية.

وسيتم تشييد الوحدات السكنية على مراحل، إذ ستوفر المرحلة الأولى التي سيتم تشييدها من الفلل قرابة 100 وحدة سكنية، بمساحات أراض تتراوح ما بين 450 و600 متر مربع، ومساحة بناء ما بين 250 إلى 350 مترا مربعا.

العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً