العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

«بن فقيه للاستثمار العقاري» تطرح وحدات جديدة في مشروع السدرة

الشيخ خالد بن عبدالله يزور جناح «بن فقيه»
الشيخ خالد بن عبدالله يزور جناح «بن فقيه»

طرحت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري وحدات جديدة في مشروع السدرة في ديار المحرق، خلال مشاركتها في معرض الخليج للعقارات أمس 25 ابريل/ نيسان2017.

وعملت الشركة خلال المعرض على تعريف الزوار والمطورين والمستثمرين بعدد من المشاريع العقارية الجذابة، كمشروع السدرة الذي يعد مجمعا سكنيا من 400 فيلا فاخرة متفاوتة من حيث التصميم والقدرة الاستيعابية، وهي تتألف من غرفتي نوم و3 و4 و5 غرف نوم لتوفر المسكن المثالي للعائلات الكبيرة والصغيرة في أجواء مجتمعية دافئة. كما تعتزم الشركة على طرح وحدات جديدة مكونة من 3 و4 غرف نوم بأسعار تنافسية تزامناً مع معرض الخليج للعقارات.

وعلق رئيس مجلس إدارة الشركة فيصل فقيه على مشاركة الشركة بالمعرض قائلاً: «تسعى شركة بن فقيه للاستثمار العقاري دوماً إلى التماشي مع المتغيرات العالمية والاستثمار في العقارات التي تلبي طموح الجميع بحسب الفئات المعنية. من هنا نتطلع إلى استعراض مشاريعنا النوعية في معرض الخليج للعقارات، ودعوة الجميع للحضور واللقاء بنا والتعرف عن كثب على مشاريعنا».

تستثمر الشركة بكل ثقة في المعرض المرتقب، ذلك أن معرض الخليج للعقارات مخصص للتعريف بالقطاع العقاري والتطويري على نطاق واسع، مما يمنح شركات البحرين العقارية فرصة لعرض وتسويق مشاريعها الحديثة إضافةً إلى فرص للمطورين والمستثمرين من المنطقة والعالم في العقارات التجارية والسكنية. من هنا، تعمل شركة بن فقيه دائبة على تلبية طلب المستثمرين في منطقة الخليج وفي الشرق الأوسط بشكل عام، حيث تشكل هذه الاستثمارات الرافد الأكبر للنمو والرخاء في البحرين.

العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً