العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

بنك الإسكان سيبدأ الشهر المقبل بيع 303 وحدات في «دانات اللوزي»

ذكر مسئول في بنك الإسكان، المملوك للحكومة، أن أعمال البناء في مشروع «دانات اللوزي» الذي يوفر 303 وحدات سكنية (فيلا) ومجمعا تجاريا صغيرا، ستبدأ بعد نحو أسبوع من الآن.

وأبلغ نائب المدير العام والرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية ببنك الإسكان، أحمد طيارة «الوسط»، على هامش معرض الخليج للعقارات أمس (الثلثاء)، أن أعمال التهيئة والردم لأرض المشروع اكتملت، وأن المقاول بصدد البدء في البناء نهاية الشهر الجاري.

وقال طيارة ان المشروع سيكون جاهزا بعد نحو عامين من الآن، لكن البنك سيجهز فيلا للعرض بعد نحو 6 شهور.

وأشار المسئول إلى أن البنك سيتيح لأول مرة الاطلاع على فلل مشروع دانات اللوزي بصورة كاملة، بطريقة افتراضية عن طريق الإنترنت أو استخدام النظارات الخاصة بالواقع الافتراضي.

وقال إن مشاركة بنك الإسكان بمشروع «دانات اللوزي» الهدف منه إطلاع الجمهور على المشروع والترويج له، لكنه توقع البدء في تسويق المشروع بعد نحو شهر.

وبخصوص هيكل أسعار فلل المشروع قال طيارة: «الأسعار ستقدم لمجلس إدارة دانات اللوزي وبنك الإسكان». لكنه أشار إلى أن الفلل لن تتجاوز أسعارها 120 ألفا، لكن قد تتم زيادة أسعار بعض الفلل التي تتمتع بمساحات أراض أكبر ولكن بصورة بسيطة.

وأكد طيارة أن تركيز بنك الإسكان من عرض مشروع «دانات اللوزي» هو أن يستفيد منه أصحاب الطلبات الإسكانية بالدرجة الأولى، وأعتبر أن هناك تعاونا استراتيجيا بين البنك وبين وزارة الإسكان من أجل تخفيض عدد الطلبات الإسكانية على قائمة الانتظار.

وتتراوح مساحات الأراضي بين 180 و200 متر مربع، في حين تصل مساحات البناء بحدود 235 إلى 227 مترا مربعا بواقع 4 غرف نوم.

العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً