العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

المدير العام لـ «نسيج»: مشروع «كانل فيو» جوهرة دلمونيا

من اليمين: أحمد الحمادي، محمد المناعي
من اليمين: أحمد الحمادي، محمد المناعي

أطلقت شركة نسيج، أمس الثلثاء (25 أبريل/ نيسان 2017)، مشروعاً فريداً من نوعه يحمل اسم «كانل فيو» قائماً على الإبداع والابتكار يلبي احتياجات الأسر وفي الوقت نفسه يوفر فرصاً استثماريةً للبحاثين عن تحقيق النجاح في حياتهم.

واعتبر المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي مشروع «كانل فيو» جوهرة دلمونيا. مشيراً إلى أن المشروع يدمج حياة المدن بالمنتجعات.

والمشروع يقام على قناة مائية رائعة، وهو عبارة عن أربعة مبانٍ يشتركون في منصة واحدة كاملة.

ويضم المشروع طابقين للمتاجر والمطاعم والمقاهي، وفوق المنصة حوضين سباحة، وحدائق، وخاصة لأصحاب الشقق، وتباع ضمن الباقة إلى جانب وجود حدائق عامة فوق السطح، وأماكن للجلسة العائلية.

وأوضح أن المساحات التجارية المقامة على طابقية تبلغ نحو 6500 متر مربع، أما عدد المحلات سيعتمد على التقسيمات وحجم المساحة التي يطلبها المستأجر.

وذكر أن المباني تضم نحو 246 شقة تتكون من غرفة وغرفتين وثلاث وأربع، وتبدأ الأسعار بنحو 46 ألف دينار للشقة الاستوديو التي تضم غرفة وحماماً ومطبخاً على مساحة 66 متراً مربعاً.

وأشار إلى أن المواطن البحريني يمكنه شراء الشقق السكنية بهدف توفير السكن لعائلته، عن طريق برنامج وزارة الإسكان لتمويل السكن الاجتماعي.

وعن المبيعات، قال: «اليوم أطلقنا المشروع، ونجمع رغبات المشرين، من يريد أن يشتري يدفع 500 دينار للحجز، وبعد شهر نقدم له اتفاقية البيع وبرنامج الدفع، وهذه العملية ستكون خاضعة لقانون التطوير العقاري الذي يحمي حقوق المطورين والمشترين معاً».

العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً