العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

الكشف عن مشروع "العنوان رزيدنسز مراسي البحرين" في المعرض الخليجي للعقار 2017

المنامة -  شركة إيجل هيلز البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت اليوم الثلثاء (25 أبريل/ نيسان 2017)، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين الحضري البارز على الواجهة المائية، رسمياً الشقق السكنية في مشروع الضيافة الجديد "العنوان رزيدنسز مراسي البحرين".

ويتم الكشف عن هذه الوحدات السكنية الفاخرة وإطلاقها خلال المعرض الخليجي للعقار.

وتشتهر "منتجعات وفنادق العنوان" بتقديم تجربة لنمط حياة متميز، وقد تم اختيار مملكة البحرين لتكون أول مكان خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة هذا الفندق الراقي وشققه السكنية.

وتقوم بإدارة مشروع فنادق ومنتجعات العنوان مجموعة إعمار للضيافة، التي تتولى مسئولية خمسة عقارات ناجحة في دبي ومشروع آخر سيتم افتتاحه قريباً في إمارة الفجيرة نظراً للطلب المتزايد على هذه الفنادق بفضل ما تقدمه من مزايا فريدة في قطاع الضيافة.  وجاء الاطلاق بعد اكتمال عمليات بيع فيدا رزيدنسز مراسي البحرين، التي تم بيعها في 2016 في غضون عدة أسابيع.

وعقب الانتهاء، سيضم مشروع "العنوان رزيدنسز مراسي البحرين" القائم على 155 شقة سكنية مفروشة بالكامل مكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث، وأربع غرف نوم، وشقق البنتهاوس بالإضافة إلى موقف للسيارات يتسع لـ 199 سيارة. وستكون جميع الوحدات السكنية متاحة للشراء أمام جميع الجنسيات. وقد صممت هذه الوجهة السكنية بجميع مرافقها وفقاً لأسلوب ولمسة فنادق العنوان التي كانت السبب في النجاح الباهر الذي حققته علامتها التجارية في الإمارات، وستضم في جنباتها مطاعم ومقاهي فاخرة ومنتجعاً صحياً ومركز لياقة بدنية وشرفة مطلة على مناظر خلابة وبركة سباحة وقاعات احتفالات ومنفذ إلى الشاطئ الخاص.

وتضم مساكن "العنوان رزيدنسز"، المتصلة بمشروع مجمع مراسي جاليريا الحيوي الذي يمتد على مساحة 180,000 متر مربع، مرافق سكنية خاصة وشارع تنزه حيوي عالمي الطراز مطل على البحر ويتصل مباشرة بالشاطئ الخاص.

ويقام هذا المشروع بالتعاون مع شركات استشارية عالمية شهيرة ساعدت في تصميم عقارات العنوان في الإمارات، حيث تتولى شركة بيركنز أند ويل شؤون الهندسة المعمارية وشركة هوك شئون التصميم الداخليز.

وكشف العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز البحرين ماهر الشاعر، عن مشروع "العنوان رزيدنسز" من خلال دعوة وسائل الإعلام وكبار الشخصيات لحضور مؤتمر صحفي عقد هذا الصباح وحضره المدير العام لشركة إيجل هيلز البحرين دانيال هاموند، والذي قدم للضيوف النظرة الأولى على المشروع بعد أن تم الكشف عن النموذج الخاص به.

وفي كلمته التي ألقاها خلال الحفل، قال ماهر الشاعر: "على الصعيد الوطني، نشعر أن مراسي البحرين ستشكل إضافة كبيرة إلى المرافق السياحية في البحرين وستساعد على زيادة متوسط مدة إقامة الزوار الإقليميين على وجه الخصوص. وتتميز "العنوان رزيدنسيز" عن غيرها من المشاريع السكنية المدارة بالكامل في البحرين، حيث ستقدم تجربة مثالية للعيش في المدينة في إطار مشروع منتجع سياحي. وتتميز تصاميمها وأثاثها وموادها بأسلوب فريد يرتقي لمستوى المعايير التي وضعتها عقارات "العنوان" في الإمارات. فهي حقًا "حيث تتألق الحياة"، وتتميز دائمًا بوجودها في مواقع رائعة".

وفي كلمة له في المؤتمر الصحافي، قال دانيال هاموند: "تعتز وتفتخر شركة إيجل هيلز بتقديم هذه العلامة التجارية في المملكة، والتي تجلب معها وسائل راحة ومرافق غنية بالحياة منها شارع التنزه المطل على الواجهة البحرية ومنفذ إلى شاطئ خاص ومرافق ترفيه ومتاجر ومطاعم عالمية الطراز. وأنا شخصياً لا يمكنني أن أجد مشروعاً ملائماً أكثر من مشروع مراسي البحرين لإقامة أول عقار دولي لهذه العلامة التجارية الفريدة فيه. وبصفتنا فريق التطوير العقاري، سنعمل عن قرب مع مجموعة اعمار لنضمن أن يتمتع المشروع العقاري في البحرين بنفس المعايير العالية التي تتمتع بها عقارات العنوان في الإمارات".

ويمتد مشروع مراسي البحرين، على مساحة 875,000 متر مربع، ويحتل موقعًا متميزًا على الساحل الشمالي للمشروع الرئيسي لديار المحرق، ليشكل معلماً فاخراً ضمن أضخم مشروع تطوير حضاري خاص في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً