العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

"ال في ام اتش" تستحوذ على دار "ديور" بالكامل

أعلنت مجموعة "ال في ام اتش" الأولى عالميا في مجال السلع الفاخرة الثلثاء أنها تعتزم تبسيط هيكليتها وتستحوذ بالكامل على دار "ديور" العريقة بغية جعلها محوراً أساسياً لنموها.

وتنوي "ال في ام اتش" التي يملكها الملياردير الفرنسي برنارد أرنو أن تشتري "كريستيان ديور كوتور" التابعة بنسبة 100 في المئة للشركة القابضة "كريستيان ديور اس ايه"، في مقابل 6.5 مليارات يورو. وبموازاة ذلك، ستشتري مجموعة "أرنو" التي تمتلك 74 في المئة من الحصص في "كريستيان ديور اس ايه"، الحصص المتبقية من الأسهم لتبلغ 100 في المئة من رأسمال الشركة، ما يسمح لعائلة الملياردير بإحكام قبضتها على مجموعة "ال في ام اتش".

وقال المدير التنفيذي لـ "ال في ام اتش"، برنار أرنو في بيان إن "هذا المشروع يشكل حدثا مهما للمجموعة"، وهو يسمح "بتبسيط الهيكلية الذي تطالب به الجهات الفاعلة في السوق منذ زمن طويل وتدعيم فرع الموضة والسلع الجلدية الفاخرة في (ال في ام اتش)".

و "كريستيان ديور كوتور" التي أسسها مصمم الأزياء كريستيان ديور قبل 70 عاماً "هي من أعرق الماركات الفاخرة في العالم"، بحسب البيان الصادر عن "ال في ام اتش". وتشمل منتجاتها السلع الجلدية الفاخرة والأزياء الراقية ولألبسة النسائية والرجالية الجاهزة والمجوهرات والأحذية. وتوزع منتجاتها توزيعا شبه حصري في سلسلة عالمية تضم 198 متجراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً