العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

توقيف أستاذ أميركي خطف تلميذته

أوقفت الشرطة الأميركية في كاليفورنيا أستاذاً خطف تلميذته البالغة من العمر 15 عاماً، وعثرت عليها معه بصحة جيدة، بحسب ما أعلنت السلطات.

وأوقف تاد كومينز البالغ من العمر 50 عاماً فجر أمس الأول الخميس (20 أبريل/ نيسان2017) في كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة، علماً أنه مقيم في تينيسي في الجنوب، بعد عمليات بحث على المستوى الوطني أطلقت على إثر اختفائه مع تلميذته إليزابيث توماس في الثالث عشر من مارس/ آذار الماضي.

وفور توقيفه، أعاد عناصر من الشرطة الفتاة إلى بيت عائلتها في كاليفورنيا. وعثر عليهما بعدما تلقت الشرطة مساء الأربعاء الماضي بلاغاً بوجوده مع الفتاة في مكان ناءٍ من منطقة سيسكيو غرب الولايات المتحدة.

ووجِّهت إلى الأستاذ تهمة الخطف والتحرش الجنسي بفتاة قاصر. وأوضحت الشرطة أن الفضل في توقيفه والعثور على الفتاة يعود إلى «مواطنين صالحين» أبلغوا بوجود سيارته التي وزعت السلطات أوصافها.

وقال قائد الشرطة في تينيسي، مارك غوين في مؤتمر صحافي: «لقد جنّدنا الأمة بأسرها في هذه القضية، لا يمكن لأحد أن يتوارى عن أنظار الملايين». وكان الأستاذ يدرّس في إحدى مدارس تينيسي، لكنه طرد من عمله بسبب «تصرفات غير لائقة» مع تلميذته، والاستفادة من موقعه لاستغلالها جنسياً.

العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً