العدد 5340 - الخميس 20 أبريل 2017م الموافق 23 رجب 1438هـ

40 طالباً من «جدحفص الإعدادية» يساهمون في تنظيم معرض «الكتب المستخدمة»

بعض من الطلبة المساهمين في عملية التنظيم
بعض من الطلبة المساهمين في عملية التنظيم

ساهم 40 طالباً من مدرسة جدحفص الإعدادية للبنين في عملية تنظيم معرض بيع الكتب المستخدمة والذي تنظمه صحيفة «الوسط» للعام الخامس على التوالي.

وقد تولى هؤلاء الطلبة مسئولية التنظيم، إذ كان من ضمنهم 20 طالباً من فريق الكشافة و20 طالباً آخر من لجنة النظام.

وتولى هؤلاء الطلبة مسئولية التنظيم واستقبال زوار المعرض، وكان ذلك فرصة لهم للاطلاع على الكتب المعروضة في المعرض، إذ أقبلوا على شراء الكتب العلمية لكونها فرصة للحصول على كتب بسعر رمزي لتكون في متناول الجميع.

وأقبل عدد من الطلاب خلال فترة تنظيمهم على شراء الكتب العلمية التي تتناسب مع أعمارهم وخصوصاً الكتب التي لها علاقة بالجانب التعليمي.

وقال المدير المساعد لمدرسة جدحفص الإعدادية للبنين جواد هيات: «إن عدد الطلبة الذين قاموا بعملية التنظيم بلغ عددهم 40 طالباً، فتنظيمهم المعرض يدخل في صميم حرصنا على تطوير المجال الشخصي للطالب، إذ إن المدرسة تسعى إلى أن يتعلم الطالب الممارسات التي قد يكسبها من المجتمع، فلابد أن يتعلم كيف ينظم وكيف ينجح في التنظيم».

وأضاف «يشكل المعرض فرصة للطلاب لاقتناء الكتب، وخصوصاً أننا نسعى إلى تنمية حب القراءة لدى الطلاب ابتداءً من داخل قاعات الصفوف فهي أولى مصادر المعرفة والأنشطة الصفية المتعددة، فالبحرين تمتلك شعباً محباً للقراءة لذا نسعى إلى تنمية هذا الحب لدى الطلاب منذ الطفولة».

العدد 5340 - الخميس 20 أبريل 2017م الموافق 23 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً