العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

تأييد براءة شابة من إصابة 3 أخريات

حكمت المحكمة الكبري الجنائية الثانية أمس برئاسة القاضي بدر العبدالله، وأمانة سر إيمان دسمال، بتأييد براءة فتاة بحرينية (25 سنة) من التسبب في إصابة 3 فتيات أخريات.

وأسندت النيابة الى المتهمة أنها في 15 يوليو/ تموز2016؛ تسببت بخطئها في المساس بسلامة جسم المجني عليهن، وتسببت بإلحاق أضرار بممتلكات الغير، وأنها قادت مركبة بدون أخذ الحيطة والحذر وبصورة تعرض المشاة للخطر.

وتشير تفاصيل الواقعة الى ان المتهمة كانت تقود سيارتها على شارع الاستقلال، عندما فوجئت بثلاث فتيات يعبرن الشارع وأحدثت بهن إصابات ليست خطيرة.

امام المحكمة، أنكرت الفتاة التهمة، وقالت إن مباشر الحادث أكد أن موقعه لم تكن به إنارة كافية، وأن المجني عليهن كن يعبرن الطريق بشكل عرضي وهن يرتدين عباءات سوداء. وقضت محكمة اول درجة ببراءة المتهمة مما اسند اليها، وقالت إنها تتشكك في أدلة الإثبات، وأن المجني عليهن عبرن الشارع بشكل مفاجئ.

استأنفت النيابة العامة الحكم فقضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلاً وفِي الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنَف.

العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:23 م

      مالومها، وايد اوادم انتحارية في هالبلد كله يعبرون مره وحده وفي اماكن مو مال مشاة. شوارعنا في المدينة فيها عبور مشاة بإشارة وكلشي وبقية الطريج امسور وبعد اتجوفهم من بدال ما يمشون خمس خطوات زيادة يقعدون يشقحون السور وايراكضون في نص الطريج! هالتفكير انه كلش مو فاهمته، توفير خمس ثواني اثمن من حياتهم.

اقرأ ايضاً