العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

"خبطتين في الرأس توجع"... إصابة نوير بمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

تلقى نادى بايرن ميونيخ الألماني صدمة جديدة، بعد إصابة حارس مرماه مانويل نوير، خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد الاسباني التي أقيمت مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن مانويل نوير، غادر ملعب "سانتياجو برنابيو" عقب نهاية مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مستنداً على "عكازين"، مشيرة إلى أن موسم حارس الفريق البافاري انتهى.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ، التي أقيمت مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، انتهت بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما تم اللجوء إلى الأوقات الإضافية، ليتفوق ريال مدريد في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 6 – 3 ويحجز مقعده في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

وكان بايرن ميونيخ يحتاج لتحقيق الفوز على ريال مدريد بهدفين دون مقابل لخطف بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الاسبوع الماضي بملعب "أليانز أرينا" معقل البايرن بفوز الريال بهدفين مقابل هدف واحد، وهى نفس النتيجة التي انتهى عليها الوقت الأصلي من عمر مباراة الاياب لكن لصالح البايرن، قبل أن ينجح الريال في حسم نتيجة اللقاء لصالحه في الوقت الإضافي.

ويسعى بايرن ميونيخ للفوز بثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، بعدما فشل في تحقيق حلم جماهيره بالحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:02 ص

      الخبر عن اصابة نوير قليل وباقي مكرر ليش التحيز .....مدريدي

اقرأ ايضاً