العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

مدرب النصر السعودي يجدد رضاه عما يقدمه فريقه في الدوري

جدد المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم باتريس كارتيرون رضاه عما قدمه الفريق في آخر مبارياته أمام الاتحاد، وقال إن الفريق يملك الكثير من الإمكانات والقدرات الفنية التي يمكن أن يظهرها في المباريات.

وكان النصر قد تعادل مع الاتحاد 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية من الدوري السعودي، ويستعد النصر حاليا لمواجهة التعاون غدا السبت في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري.

وأكد كارتيرون خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد للحديث عن مباراة التعاون: "أتمنى أن يواصل الفريق تقديم الأداء الجيد في المباريات المتبقية من الدوري والتي نهدف من خلالها لتأكيد مشاركتنا في البطولة الأسيوية مؤكداً على أهمية كل مباراة".

وقال: "جاهزون للمباراة وسنواصل تقديم المستويات الجيدة ولقد عملنا خلال هذا الأسبوع على معالجة الفرص الضائعة وكيفية استغلالها بشكل أفضل".

وبين كارتيرون أن التعاون فريق يجيد لاعبوه المحافظة على الكرة ولديه لاعبين يتمتعون بخبرة جيدة وأنه يثق في لاعبي النصر لتحقيق ما يريده من المباراة.

وقال كارتيرون: "إن كثرة الإصابات في صفوف الفريق أمر طبيعي، كوننا في آخر الموسم، وتأتي نتيجة للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون سواء مع النادي أو المنتخب".

وأضاف "من حسن الحظ أن لدينا في النصر اللاعب البديل الجيد فمثلا عندما أصيب عمر هوساوي لعب عبدالله مادو، وعندما أصيب برونو كان عمر في جاهزية للعودة كما أن النصر يملك عناصر شابة تحتاج للوقت لتكون في القائمة الأساسية للفريق ولا خوف على النصر في ظل ما يملكه من لاعبين شباب وقفت على مستوياتهم خلال الفترة الماضية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً