العدد 5331 - الثلثاء 11 أبريل 2017م الموافق 14 رجب 1438هـ

بيتريسكو يؤكد صعوبة مباراة النصر مع حتا بالدوري الإماراتي

في غضون سبعة أيام سيلتقي فريقا النصر وحتا في مباراتين وبطولتين مختلفتين، الأولى يوم الجمعة المقبل في المرحلة 23 من بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، والثانية في الدور قبل النهائي لبطولة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعن هاتين المباراتين علق الروماني دان بيتريسكو، مدرب النصر في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء قائلا "سنخوض مباراتين أمام فريق حتا في غضون سبعة أيام، وأنا لا أحبذ ذلك، ولكنه قانون المسابقات وعلينا احترامه بكل الأشكال".

وأضاف:" فريق حتا يقدم مستوى جيد ومتطور لم يتوقعه الكثيرون وهو بعيد عن خطر الهبوط للدرجة الأولى بعد أن جمع عدداً كبيراً من النقاط".

وتابع "الضغط الأكبر سيكون على فريق النصر في المواجهتين القادمتين، فالمنافس ليس لديه ما يخسره، وأعلم أن الجميع يقول أن مباراة حتا الثانية هي الأهم، ولكن بالنسبة لي شخصياً أرى أن المباراة الأولى هي الأهم والخاصة ببطولة الدوري".

ويحتل النصر المركز السادس في ترتيب فرق الدوري برصيد 35 نقطة ويخطط المدرب الروماني إلى تحقيق الفوز خاصة، وأن ذلك لو تحقق سيكون دافعا كبيرا قبل خوض مباراة الكأس.

في المقابل، فإن فريق حتا، الذي يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة، يسعى للفوز لكي يضمن بشكل كامل الاستمرار في بطولة الدوري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً