العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ

تعيين خالد الحسن نائباً للأمين العام بالاتحاد العربي للتايكوندو

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

عينت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للتايكوندو، أمين سر اتحاد البحرين للدفاع عن النفس خالد الحسن، لشغل منصب نائب الأمين العام للاتحاد العربي للتايكوندو وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي الذي عقد في التاسع من شهر أبريل الحالي في مدينة أغادير بالمغرب.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية حضور رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو إدريس الهلالي ورئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو تشو ونائبه أحمد فولي وأعضاء الاتحادات المنضوية تحت مظلة الاتحاد العربي ومسئولي الاتحاد العربي.

وجاء اختيار خالد الحسن ليؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها مملكة البحرين بتواجد الكوادر الوطنية في مختلف المناصب الخارجية منها العربية والآسيوية والدولية، وتأكيد على الخبرة الإدارية والفنية الطويلة التي يتمتع بها خالد الحسن.

ويعتبر خالد الحسن من اعضاء مجلس ادارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس والذين خدموا الاتحاد بشكل عام ولعبة التايكوندو بشكل خاص لفترة طويلة وهو مدرب في لعبة التايكوندو ويحمل الحزام الأسود (دان 4).

وأعرب خالد الحسن عن بالغ سروره بهذا الاختيار، مقدماً الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الاتحاد العربي، ومؤكداً أن سيبذل قصارى جهده لارتقاء لعبة التايكوندو في الوطن العربي والمساهمة بمواصلة ازدهار اللعبة.

وأشاد الحسن بالدعم الكبير الذي قدمته اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر، إضافة إلى الدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة من أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وأعضاء مجلس الإدارة.

من جانبه، نقل خالد الحسن تحيات وتقدير رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط إلى رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو تشو وإلى نائبه اللواء أحمد فولي وإلى رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو إدريس الهلالي خلال اللقاء معهم على هامش الاجتماع.

وقدم الحسن دروع تذكارية تشو ونائبه أحمد فولي وإدريس الهلالي ورؤساء الوفود المشاركة في بطولة رئيس الاتحاد الدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً