العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

بالفيديو... سانتوس لاجونا يفوز على باتشوكا ويتقدم خطوة جديدة نحو التأهل إلى ربع نهائي الدوري المكسيكي

تيرون (المكسيك) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

تقدم نادي سانتوس لاجونا إلى المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم، بعد تغلبه مساء أمس (الأحد) على ضيفه باتشوكا بهدف نظيف في المرحلة الـ13 من المسابقة.

وكان الهدف، الذي سجله دجانيني تافاريس في الدقيقة 40 من المباراة كافيا لسانتوس لاجونا لعبور عقبة باتشوكا، الذي قدم أداء قويا خلال المباراة بفضل تألق اللاعب هيرفينج لوزانو.

بيد أن الفريق الضيف لم يتمتع باللياقة البدنية الكافية لإزعاج سانتوس، بعد تقدم الأخير في النتيجة في الشوط الأول.

وأثرت درجة الحرارة المرتفعة، التي تتسم بها مدينة تيرون، معقل سانتوس لاجونا، الواقعة شمالي المكسيك، في هذا الوقت من العام على لاعبي باتشوكا بشكل كبير.

إضافة إلى ذلك، يعاني لاعبو باتشوكا من إرهاق كبير بعد تأهلهم إلى نهائي بطولة دوري أبطال الكونكاكاف، إثر تغلبهم على دالاس إف سي الأميركي في الدور قبل النهائي منتصف الأسبوع الماضي.

واقتنص سانتوس لاجونا ثلاث نقاط ثمينة في مباراة الأمس، خاصة وأنه التقى مع منافس مباشر يسعى أيضا إلى الدخول المراكز الثمانية الأولى المؤهلة إلى أول الأدوار الإقصائية في الدوري المكسيكي.

وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة من المسابقة المكسيكية، تغلب تولوكا على مضيفه بوماس أونام ليؤكد على تربعه على صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة، يليه شيفاز في المركز الثاني برصيد 24 نقطة ثم مونتيري ثالثا برصيد 22 نقطة.

وانطلقت المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المكسيكي أول أمس السبت، حيث التقى تيخوانا مع كلوب أمريكا في مباراة انتهت بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف.

وفي مباريات الأحد، تعادل كروز أثول 1-1 مع موناركاس وسقط كويريتارو 1-4 أمام ضيفه أطلس وتغلب مونتيري على ملعبه 4-1 على شياباس، كما فاز شيفاز 3-2 على ضيفه بويبلا وتعادل نيكاكسا 1-1 مع تيغريز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا