العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

بالفيديو... بوكا جونيورز يفوز على فيليز سارسفيلد ويتمسك بصدارة الدوري الأرجنتيني

حافظ بوكا جونيورز، متصدر الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، على فارق النقاط الخمس بينه وبين أقرب ملاحقيه نيويلز أولد بويز، إثر تغلبه أمس (الأحد) 3-1 على مضيفه فيليز سارسفيلد في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.

وافتتح المهاجم داريو بينيديتو التسجيل لصالح بوكا جونيورز في الدقيقة 24، قبل أن يضيف زميله المدافع جينو بيروزي الهدف الثاني في الدقيقة 54.

ونجح فيليز سارسفيلد في استغلال حالة من التراخي الدفاعي للفريق الضيف في الأمتار الأخيرة من اللقاء وأحرز هدفه الوحيد في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب الشاب ماكسيميليانو روميرو.

وبعد دقيقتين فقط من هدف روميرو، نجح كريستيان بافون في إضافة الهدف الثالث لصالح بوكا جونيورز.

وخاض بوكا جونيورز مباراته في الجولة التاسعة عشرة من المسابقة الأرجنتينية، بعد أن حققت الفرق الثلاثة (نيويلز أولد بويز وسان لورينزو وريفر بليت)، التي تطارده على قمة الجدول، الفوز في مبارياتها بنفس المرحلة.

وتطلعت الفرق الثلاثة إلى تعثر مفاجئ لمتصدر الدوري الأرجنتيني، بيد أن بوكا جونيورز (43 نقطة)، تفوق بشكل كاسح على فيليز سارسفيلد، وبسط سيطرته على المباراة بأسلوب السهل الممتنع، وخاصة في منطقة وسط الملعب والهجوم.

وواجه فيليز سارسفيلد، الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط، معاناة شديدة خلال المباراة بعد طرد لاعب وسطه هيكتور كانتيروس في الدقيقة 42، إثر تدخله العنيف مع مدافع بوكا جونيورز خوان انساورالدي.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة، فاز ريفر بليت بهدفين نظيفين على ضيفه كويلمس، سجلهما اللاعب لوكاس ألاريو في الدقيقة 71 و81 من اللقاء.

وحقق اندبيندينتي فوزه الأول هذا الموسم بالتغلب 5-صفر على مضيفه باتروناتو.

وأحرز أهداف اندبيندنتي اللاعبون ايمليو ريجوني في الدقيقتين الثالثة و60 وازيكيل باركو في الدقيقة 39 ودييغو رودريغيز في الدقيقة 37 ولوكاس البرتينجو في الدقيقة 87.

وعلى ملعبه، فاز بانفيلد 2-صفر على ضيفه بيلغرانو، وسجل هدفي أصحاب الأرض المهاجم داريو كفيتانيتش في الدقيقة 12 والمدافع كريستيان روميرو، لاعب بيلغرانو في الدقيقة 40 بالخطأ في مرماه.

وتعادل سان مارتين مع ضيفه يونيون سلبيا بدون أهداف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا