العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

«ماروني الشباب» بكل اقتدار... هزم البديع بثلاثية وعاد لدوري الكبار

الاتحاد يقترب من الصعود أيضاً... وفوز تضامني وتعادل البسيتين وقلالي بالدرجة الثانية

فرحة شبابية كبيرة بالعودة لدوري الأضواء  - تصوير أحمد آل حيدر
فرحة شبابية كبيرة بالعودة لدوري الأضواء - تصوير أحمد آل حيدر

طار ماروني الشباب بإحدى بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم رسمياً، وحجز له مقعداً بين أندية الكبار في الموسم المقبل، حينما حقق فوزاً ثميناً للغاية أمس على البديع أحد المنافسين وذلك بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد النادي الأهلي في الجولة الخامسة عشرة.

وبقيت البطاقة الثانية محصورة ما بين الاتحاد والبديع مع أفضلية للاتحاديين الذين يتقدمون بفارق خمس نقاط، وجاء ذلك بعد فوزه الكبير أمس على الاتفاق بأربعة أهداف من دون مقابل بعد مباراة تميز فيها المهاجم مهدي عبدالجبار وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 2 و28 و70، وهدف من النيجيري فورجن (32) ليعود الفريق لدائرة الانتصارات من جديد.

وفي مباراة أخرى ودع التضامن المركز الأخير بفوزه على مدينة عيسى بهدفين لهدف، وسجل للرمادي حسن أبو الليل والنيجيري هابينيس وللمدينة عبدالعزيز صلاح، فيما خطف قلالي تعادلاً قاتلاً أمام البسيتين بهدفين لكليهما، وسجل للبسيتين عبدالله علي (3) والبرازيلي فابيو (65) ولقلالي مهدي يوسف (50) وحمد بشير في الدقيقة السادسة للوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وبذلك أصبح الترتيب العام بعد هذه الجولة كالتالي: الشباب 33 نقطة من 13 مباراة، الاتحاد 27 من 13، البديع 22 من 13، مدينة عيسى 15 من 14، البسيتين 15 من 13، الاتفاق 14 من 14، سترة 13 من 13، قلالي 12 من 13 والتضامن 12 من 14 مباراة، والاتحاد بات بحاجة لخمس نقاط من أصل 9 ممكنة ليرافق الشباب لدوري الكبار.

وعودة لمباراة الشباب والبديع فهي كانت مثيرة في تفاصيلها وابتسمت في النهاية للماروني الذي أثبت علو كعبه هذا الموسم، إذ تقدم الفريق أولاً عبر المتألق الدولي علي مدن بعد مرور 20 دقيقة من البداية، لكن الرد البدعاوي لم يتأخر كثيراً وجاء عبر المحترف كوفي آدم (26)، وقبل نهاية الشوط الأول عاد مدن وأحرز الهدف الثاني الشبابي من ركلة جزاء (42).

وظل اللعب سجالاً بين الفريقين في الشوط الثاني، واستطاع البديع تسجيل هدف التعادل من جديد عبر كوفي آدم أيضاً من ركلة جزاء (80)، ثم في الدقيقة الأخيرة من اللقاء خطف محترف الشباب عزيز يوسف هدف الصعود الغالي ليشعل الأفراح بين عشاق الماروني الذين حرصوا على التواجد في مدرجات استاد الأهلي دعماً لفريقهم، إذ لم يكن الوقت للبديع للتعويض وانتهت المباراة شبابية بثلاثة أهداف لهدفين.

العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:29 ص

      أهلاوي

      الف مبرووووووووك للشباب والله ذكرتونا ايام المرحوم الله يرحمه محمد حبيب واللاعب العملاق شاكر عبد الجليل وعباس فضل الف مبروووووووووووووووووووووووووك

    • زائر 1 | 10:46 م

      زائر

      تستاهلون ألف مبروك فريق قوي ويحترم من الفرق الكبيرة

    • زائر 2 زائر 1 | 1:05 ص

      ألف مبروك للماروني العودة والرجوع لدوري الأضواء

    • زائر 3 زائر 1 | 1:06 ص

      مبروك للماروني من هذا للبنفسج

اقرأ ايضاً