العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

مدرب النصر يشدد على أهمية مواجهة الاتحاد في الكلاسيكو السعودي

أكد مدرب النصر الفرنسي باتريس كارتيرون أن مباراة فريقه أمام ضيفه الاتحاد غدا الجمعة (7 أبريل/ نيسان 2017) في المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم ستكون على قدر كبير من الأهمية.

وقال كارتيرون، في تصريحات للصحفيين، اليوم الخميس (6 أبريل/ نيسان 2017) إنه يتطلع لتحقيق الفوز باللقاء، مشيرا إلى أن فريقه لديه طموح كبير في المشاركة بالبطولة الآسيوية في الموسم المقبل، ويتعين عليه بذل أقصى الجهد لتحقيق هذا الهدف.

وأوضح كارتيرون أن هذه المباراة تختلف عن لقاء الفريقين في نهائي كأس ولي العهد، إذ قال "منذ اشرافي على الفريق لعبنا ست مباريات، فزنا في خمس وتعادلنا في واحدة ولدينا طموح في عدم التفريط في أي نقطة من نقاط مبارياتنا الباقية في الدوري".

وكشف مدرب النصر أن ضياع الفرص السهلة في المباريات أمر يصيبه دائما بالقلق، حيث قال "لقد تحدثت مع اللاعبين في ذلك وعملنا في التدريبات على تلافيها، فنحن في كل مباراة نخلق فرصا متعددة، ولكن لا نستثمرها بالشكل المطلوب نتيجة التسرع وعدم التركيز".

وأكد المدرب الفرنسي أنه لدى النصر لاعبين قادرين على تجاوز أي كبوة والعودة من جديد لساحة المنافسة.

وصرح كارتيرون "اثق باللاعبين وبقدراتهم والكل يعلم أننا بعد خسارتنا في نهائي كأس ولي العهد قابلنا الرائد على ملعبه الذي لم يخسر عليه، ولعبنا بإرادة قوية، وتمكنا من الفوز، والآن خروجنا من كأس خادم الحرمين الشريفين يجب ان نضعه في طي النسيان وأن نلعب بإرادة وتركز وبروح النصر لنفوز بالمباراة ونواصل الخطى في الوصافة".

ويسعى النصر، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة أمام الاتحاد، صاحب المركز الرابع، للثأر من خسارته صفر-1 أمام الفريق الملقب بـ(العميد) في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين الشهر الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً