العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية يؤكد الالتزام بتوفير الدعم للرياضيين

ثاني بن عبدالرحمن الكواري
ثاني بن عبدالرحمن الكواري

شدد أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ثاني بن عبدالرحمن الكواري، على الالتزام التام بالعمل جنباً إلى جنب مع جميع الاتحادات الرياضية القطرية، وذلك من أجل توفير الدعم اللازم لجميع الرياضيين، وضمان حصولهم على كل ما يحتاجونه ليقدموا أفضل أداء رياضي ممكن في كافة المحافل الدولية.

وعقدت اللجنة الأولمبية القطرية جلسة خاصة بمقرها في العاصمة القطرية الدوحة أمس الأربعاء (5 أبريل/ نيسان 2017)، لتقديم عدد جديد من المواهب الرياضية الصاعدة التي حققت إنجازاتٍ ملفتة باسم قطر على الساحة الرياضية العالمية.

وكان من بين الرياضيين الذين احتفت بهم اللجنة سليمة المري، كابتن منتخب السيدات لكرة اليد، الحائزة على لقب أفضل لاعبة كرة يد في قطر لعامي 2015 و2017، وأحمد نبيل لاعب الجمباز المشارك في بطولة كأس العالم الأخيرة للجمباز الفني بالدوحة، وثنائي منتخب الكرة الطائرة الشاطئية عبدالعزيز خلوف وتامر عيسى.

وقال الكواري، في بداية حديثه عن المنتظر مستقبلا من هؤلاء الأبطال: "نحن سعداء بأن نشهد ظهور مواهب رياضية جديدة في مجموعة واسعة من الرياضات المختلفة يوماً بعد يوم تُمثل فريق قطر أشرف تمثيل، خاصةً في مجال رياضة المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة، وهذا يعكس مدى التقدم الكبير الذي نحرزه في مجال الرياضة، كما يتنبأ بمستقبلٍ مشرق من التفوق الرياضي في قطر".

وأضاف الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية "نحن فخورون جداً بجميع رياضيينا ونتمنى أن يُلهم نجاحهم المزيد من جيل الشباب في الدولة ليدخلوا مضمار الرياضة ويتفوقوا فيها في أية مرحلة وعلى أي مستوى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً