العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

تين كات: حلم الدوري الإماراتي يراودني مع الجزيرة بالفوز اليوم على دبا الفجيرة

بعد أن ارتفع رصيد نادي الجزيرة إلى 56 نقطة في الصدارة بالفوز 3/صفر على مضيفه دبا الفجيرة، أمس الأربعاء (5 أبريل/ نيسان 2017)، في المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، بدأت تتزايد طموحات الفريق للتتويج بلقب المسابقة، حسبما أكد الهولندي تين كات مدرب الجزيرة

وقال تين كات للصحفيين عقب المباراة "بدأ حلم الفوز بلقب الدوري يقترب من فريقي وبدأت الضغوطات تتقلص عنا وتنتقل للمنافسين الآخرين خاصة الأهلي والعين، حيث أصبح الفارق بيننا وأقرب منافسينا الأهلي 9 نقاط".

وأوضح تين كات "نجح فريقي في الفوز باللقاء خلال الشوط الأول وكنت أنتظر مستوى أقوى مما ظهر عليه المنافس في موقعة أمس، ولكن يحسب للاعبي الجزيرة الخبرات الكبيرة المتواجدة بين صفوفهم، أضف إلى ذلك المهارات العالية وطموح اللقب الذي يراود الفريق مباراة بعد الأخرى".

في المقابل، جعلت الخسارة فريق دبا الفجيرة يتوقف عند النقطة 18 ودخل في دوامة الفرق التي تعاني من الهبوط للدرجة الأولى.

ويقول البرازيلي باولو كاميلي، مدرب دبا الفجيرة "فترة التوقف كان لها تأثيرها السلبي على فريقي، وأسعى الى إعادة الثقة من جديد في صفوف الفريق وبدون شك ستكون منافساتنا المقبلة في غاية القوة ومطلوب التركيز من لاعبينا تماماً".

أضاف كاميلي" لن نفكر في نتائج الفرق المنافسة على الهبوط، بل علينا أن نخدم أنفسنا بأنفسنا في بقية مباريات الدوري التي أرى أنها صعبة على الجميع".

وختم المدرب البرازيلي بالقول: "الجزيرة استحق الفوز بالمباراة لأنه كان الأفضل، ووقع فريقي في الكثير من الأخطاء التي كانت سببا مباشرا في ضياع المباراة ونقاطها كاملة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً