العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الوجيه محمد يوسف جلال، والد كُلٍّ من: جلال وأحمد وسامي وفؤاد ولولوة وفوزية وصفية وهناء. وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الأربعاء) بعد صلاة الظهر في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في منزل رقم 138 شارع بني عتبة مجمع 338 القضيبية بالقرب من فندق الخليج، وللنساء في منزل ابن المتوفى جلال محمد جلال رقم 558 طريق 2629 مجمع 326 القضيبية خلف فندق رمادا والسفارة الهندية، من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثانية عشرة والنصف ظهراً، ومن الرابعة عصراً إلى السابعة والنصف مساءً.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيديوسف سيدحسن الحسيني، والد كُلٍّ من: سيدصادق وسيدأحمد وسيدحسين وسيدعلي وسيدمحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج علي بن أحمد الحايكي بالمحرق، وللنساء في مأتم الفاطميات بمنطقة سماهيج.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة يوسف عبدعلي السوري (أم عبدالله)، أرملة المرحوم الحاج إدريس الحداد. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدينة عيسى صباحاً وعصراً، وللنساء في مأتم أم علاء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خديجة عبدعلي أحمد (أم سيدعلي)، أرملة المرحوم سيدهاشم سيدعدنان سيدماجد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الغريفة، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ أحمد مهدي حساني. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس بمنطقة البلاد القديم، وللنساء بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً