العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

تصفيات لتشكيل هيكل المنتخب للشطرنج للرجال والسيدات

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يعتزم الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية بإقامة تصفيات للشطرنج الكلاسيك على مستوى البحرين لفئة الرجال والسيدات في شهر أبريل/ نيسان من العام الجاري. يأتي هذا القرار من أجل تشكيل هيكل المنتخب للشطرنج للرجال والسيدات للبدء بالإعداد للمشاركات الخارجية ولبطولة كأس الخليج الاولى الذي تم إقراره مؤخرا في اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد الخليجي للشطرنج في أبوظبي.

وتتضمن خطة الاعداد لفريق الرجال والنساء على حده، تدريبات مكثفة ومعسكر تدريبي للارتقاء بالفريق من أجل تحقيق النتائج المرجوة في جميع المشاركات الخارجية القادمة لسنة 2017.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد البحريني للألعاب الذهنية هاشم درويش: "إن خطة اعداد الفريق النسائي قد بدأ منذ بداية السنة بالتعاون مع مركز الموهوبين التابعة لوزارة التربية والتعليم لكشف المواهب من الطلبة والطالبات. وان الباب مفتوح لكل اللاعبات الراغبات بالمشاركة في تأسيس الفريق الشطرنجي لتمثيل البحرين في البطولات الدولية الخارجية".

وأضاف هاشم بالنسبة لفريق الرجال فهناك عدد كبير من اللاعبين المميزين الذين من المتوقع ان يكونو من ضمن المنتخب، وقد بدأ العديد منهم بالتدريب مسبقا من أجل خوض التصفيات، متمنيا الفوز للجميع وأداء أفضل ما لديهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً