العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

فينغر يبقي الغموض حول مستقبله مع أرسنال: التقاعد موت

أبقى مدرب نادي أرسنال الانجليزي لكرة القدم الفرنسي أرسين فينغر الغموض حول مستقبله مع النادي اللندني قبل أشهر من انتهاء عقده معه، مشددا على ان التقاعد بالنسبة إليه يعني "الموت".

وكان فينغر (67 عاما) الذي يتولى منصبه منذ نحو عقدين، أعلن سابقا انه اتخذ قراره بشأن مستقبله مع النادي، دون ان يكشف ماهيته.

وتعرض فينغر لانتقادات واسعة ومطالبات من جماهير النادي بالرحيل، سيما وان أرسنال يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، وأقصي بشكل مذل من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني (2-10 بمجموع الذهاب والاياب).

الا ان فينغر شدد على رغبته في مواصلة التدريب أكان مع أرسنال أم غيره في الموسم المقبل، وسط تقارير صحافية عن اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدماته.

وقال المدرب المخضرم قبيل مباراة مرتقبة مع مانشستر سيتي الأحد "التقاعد هو للشبان. بالنسبة الى كبار السن، التقاعد هو موت. أنا لا زلت أتابع كل مباراة في كرة القدم، وأجد ذلك مثيرا للاهتمام".

وعلى رغم ان فينغر قاد أرسنال في أكثر من ألف مباراة بعد مسيرة في نواد فرنسية ويابانية، يشدد الفرنسي على توقه المستمر للعبة.

وقال "بالطبع أنا متعطش (...) على كاهلي ضغط أكبر مما كان عليه الوضع قبل 20 عاما (عندما انضم الى أرسنال) الا ان التعطش لا يزال على حاله. أكره الهزيمة، الا انني أتفهم المشجعين غير الراضين عن كل خسارة. الطريقة الوحيدة لتحقيق الفوز هي التضامن معا ومع المشجعين وتقديم كل شيء حتى نهاية الموسم".

واضاف "هذا كل ما يمكننا القيام به".

وأحرز أرسنال مع فينغر سلسلة ألقاب أهمها لقب الدوري الانجليزي الممتاز مرتين العامي 2002 و2004.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً