العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ

سلة البحرين الأولى عربيا و الرابعة آسيويا بالتصنيف الدولي الجديد

تصدرت مملكة البحرين عربيا قائمة التصنيف الجديد الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة السلة على مستوى منتخبات كرة السلة للعبة 3 أون 3 بحسب ما نشره الموقع الرسمي للاتحاد، كما جاءت السلة البحرينية بالمركز الرابع على مستوى القارة الآسيوية و32 على مستوى العالم من أصل 178 دولة مصنفة بهذه اللعبة.

ويأتي تصنيف الاتحاد الدولي لكرة السلة الجديد تأكيدا على المكانة التي تحتلها مملكة البحرين بهذه اللعبة والنجاح الذي تحقق طوال الفترة الماضية بفضل السياسة التي ينتهجها اتحاد السلة نحو تطوير مختلف المنتخبات الوطنية، وفي جميع الفئات ليكون للسلة البحرينية طفرة يتبعها المزيد من الطموح والتطلعات.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عن اعتزازه بما تحقق من إنجاز على صعيد لعبة 3 أون 3 وتصدر مملكة البحرين عربيا، مؤكدا سموه أن هذا الانجاز يأتي ترجمة للدعم الذي تتلقاه الرياضة البحرينية من قبل القيادة الرشيدة، حيث تدفع هذه الرعاية دائما الشباب البحريني للتميز على مختلف الجبهات.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن صعود السلة البحرينية إلى هذه المستوى بالتصنيف العالمي يدفع الاتحاد البحريني لكرة السلة للمزيد من العمل نحو المحافظة على هذا التميز، ويضاعف من المسئولية اتجاه هذا التطور حتى تسير المنتخبات الوطني للمزيد من التقدم والثبات على المستوى المتطور، مشيرا سموه إلى أن اتحاد السلة قادر بفضل السواعد البحرينية المخلصة على تحقيق المزيد من النجاحات.

وثمن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على لجنة 3 أون 3 بالاتحاد برئاسة عبدالجليل خضير، مؤكدا سموه أن هذه الرغبة الطموحة من اللجنة تجسدت في تحقيق المزيد من التقدم على مستوى التصنيف العالمي.

ولفت سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للشعبية العالية التي تمتلكها لعبة 3 أون 3 في مملكة البحرين الناتجة عن الاهتمام الذي يوليه الاتحاد البحريني لكرة السلة اتجاه اللعبة، مشيرا سموه إلى الحضور الذي تشهده المنافسات المفتوحة للعبة من قبل الشباب البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:06 م

      هذه الكلام غير صحيح !التصنيف في لعبة ٣*٣ تعتمد فقط على عدد المشاركات وتنظيم البطولات وليس تدل على. ارتقاء مستوي الفني

اقرأ ايضاً