العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ

اليوم... «طائرة النصر» في مواجهة مصيرية مع «المتصدر النجمة»

الأهلي لتحقيق «النصر التاسع» يُلاقي النبيه صالح

لقاء سابق بين النصر والنجمة
لقاء سابق بين النصر والنجمة

تتواصل اليوم (السبت) منافسات القسم الثاني لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاءين هامين جداً. إذ سيجمع الأول فريقي النجمة والنصر عند الساعة السادسة والربع مساءً، على أن يجمع الثاني فريقي الأهلي والنبيه صالح عند الساعة (7:45) مساءً. وكما هو معروف ستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذين اللقاءين.

النجمة × النصر

في اللقاء الأول، سيكون النصر أمام اختبار صعب جداً، لأنه سيواجه متصدر الترتيب النجمة الذي يعتبر الفريق الوحيد الذي ضمن التأهل للمربع الذهبي بصفةٍ رسمية. فكتيبة المدرب حسن علي إذا ما أرادت الحفاظ على آمالها في بلوغ المربع الذهبي، فهي مطالبة بتحقيق الفوز، أما غير ذلك فإن هذا يعني غياب «الموج الأزرق» عن دور الأربعة، إلا إذا سارت بعض النتائج لمصلحته في المباريات المتبقية بالدور التمهيدي. في الجهة المقابلة، يعلم النجمة أن فوزه في لقاء اليوم سيقربه بشكلٍ كبير من خطف صدارة الترتيب، وبالتالي فإن هذا الهدف سيشكل الحافز الأكبر لكتيبة المدرب مشعل تركي التي ترغب في تحقيق فوزها الحادي عشر هذا الموسم.

النجمة يدخل لقاء اليوم وفي رصيده (30 نقطة) من (12 مباراة) خاضها حتى الآن، ويتوقع أن يلعب مدربه مشعل تركي بتشكيلة مكونة من: حسين الحايكي في صناعة الألعاب، وحسين مهدي مع حسن جعفر في مركز (3)، على أن يشغل البرازيلي ليلسون مركز (2)، والثنائي يوسف خالد وحسن عقيل (جاسم النبهان) مركز (4)، واللاعب الحر صادق هرونة.

أما النصر والذي يملك (23 نقطة) من (12 مباراة) خاضها حتى الآن، فإن مدربه حسن علي سيلعب بتشكيلة تضم كلا من: حسين متروك في الإعداد، والكوبي أوسميل في مركز (2)، على أن يشغل كل من حسن ضاحي مع حسين خليفة مركز (3)، والثنائي علي سلطان وصبيح إبراهيم مركز (4)، واللاعب الحر أيمن هرونة.

وفي المباراة الثانية، سيسعى فيها الأهلي لتحقيق نصر جديد، قد يكون كفيلاً بتأهله الرسمي للمربع الذهبي، كما أنه سيقربه من الصراع على مركزي الصدارة أكثر وأكثر.

فالأهلي (25 نقطة من 11 مباراة) سيواجه متذيل الترتيب النبيه صالح، وبالتالي فإنه يملك كل الإمكانات التي تؤهله لتحقيق الفوز التاسع هذا دوري هذا الموسم. أما النبيه صالح فيعلم صعوبة مهمته، كما يعلم أنه مطالب بالحفاظ على جاهزيته قبل المواجهة المرتقبة بالنسبة له أمام اتحاد الريف يوم 8 ابريل/ نيسان الجاري.

العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً