العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زهراء خليل الصفّار، أرملة السيد حسن شبر، ووالدة كُلٍّ من: سيدعقيل وسيدشرف وسيدجعفر وسيدضياء وسيدفيصل، وأخت كُلٍّ من: المرحوم جعفر وعباس. وسيُشيّع جثمانها اليوم (السبت) الساعة الثامنة صباحاً في مقبرة الحلّة. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرباباد الشرقي، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب علي ثابت، حرم العلامة السيد علوي الغريفي، وسيُشيَّع جثمانها من مقبرة عالي اليوم (السبت) في الساعة 3:15 ظهراً. تقبل التعازي للرجال في مأتم باربار الشمالي، وللنساء في قاعة المحافظة في باربار، ابتداءً من يوم غدٍ (الأحد).

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف عبدالله درويش، شقيق أحمد، ووالد خالد، وابن عم صلاح علي درويش. تقبل التعازي للرجال في مسجد الزامل بمنطقة الحد، وللنساء في منزل المتوفى الكائن بعراد رقم 2143 طريق 4443 مجمع 244.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة سلامة عبدالله عيسى آل عيسى، أرملة المرحوم الحاج أحمد محمد عيسى آل عيسى، ووالدة المرحوم الحاج جعفر أحمد محمد عيسى آل عيسى (أبوسامي). تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي بمنطقة الدير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الطفل هاني حسن يوسف جابر يوسف. وسيُشيَّع جثمانه اليوم (السبت) في الساعة 7:30 صباحاً بمقبرة عالي. تقبل التعازي للرجال في مأتم أولاد الحاج عباس بمنطقة عالي، وللنساء في مأتم الحوراء بالقرية نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي مرزوق يوسف، والد كُلٍّ من: حسين وعبدالزهراء ومحمود وفاضل وحسن ورضا. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن حسان بمنطقة المالكية، وللنساء في مأتم الإمام الرضا بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد بن جابر أحمد، والد كُلٍّ من: علي وحبيب. تقبل التعازي للرجال في مأتم شباب دمستان.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب عبدعلي أحمد الهدّار. تقبل التعازي للرجال في مأتم الهملة الكبير، وللنساء في القرية نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً