العدد 5319 - الخميس 30 مارس 2017م الموافق 02 رجب 1438هـ

ستيماتش: مواجهة العربي الفرصة الأخيرة لبقاء الشحانية فى الدوري القطري

أعرب الكرواتي ايجور ستيماتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشحانية القطري عن اعتقاده بأن المباراة المقبلة لفريقه مع العربي غدا السبت، في الجولة الرابعة والعشرين، من دوري نجوم قطر ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة لفريقه في البقاء مع الكبار الموسم المقبل.

وطالب ستيماتش لاعبي فريقه بتقديم أفضل ما لديهم ليحققوا الفوز، وقال إن فريقه سيلعب المباراة بتشكيلة كاملة بدون أية غيابات بعد تماثل اللاعب رحيم زهيوي للشفاء.

وأشار إلى أن الشحانية قدم ثلاثة لاعبين للمنتخب الأولمبي في الفترة الماضية، واعتبر ذلك أمرا جيدا يفتخر به، مؤكدا أن فريقه استغل فترة التوقف في الاستعداد للمباريات الثلاثة الأخيرة بالدوري وليس مباراة العربي فقط.

وقال إن فريقه يخوض مواجهات مصيرية من أجل البقاء، وأعرب عن سعادته بتجاوب اللاعبين في التدريبات.

وأضاف مدرب الشحانية :"نحتاج إلى التركيز العالي والتوفيق حتى نحقق النتيجة الإيجابية التي نتطلع إليها من خلال مواجهة العربي، ومنافسنا الآن في وسط الجدول لأنه لا يلعب من أجل المربع الذهبي أو الهبوط ، وسيركز على البطولات الأخرى".

من جانبه أكد البرازيلي أوزفالدو مدرب العربي أن مباراة فريقه أمام الشحانية ستكون مهمة للغاية، وقال إنه رغم الظروف التي تواجه الفريق الا انه حريص على تحقيق أفضل النتائج.

وأضاف أوزفالدو في المؤتمر الصحفي للقاء :"تركيزنا الأول والأخير هو الحصول على أفضل النتائج ونحن نعمل على ذلك مع لاعبي الفريق، وأعتقد أن العربي محظوظ بوجود هؤلاء اللاعبين بداخله، وكل مباراة في الجولات الأخيرة ستكون صعبة ونحن نعرف ما نحتاج اليه من خلال مبارياتنا الاخيرة بالدوري كما اننا نعرف الفرق التي سنواجهها".

 

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً