العدد 5319 - الخميس 30 مارس 2017م الموافق 02 رجب 1438هـ

كارتيرون مدرب النصر: مباراة الهلال مهمة لأنها في بطولة كبيرة

أكد المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم الفرنسي باتريس كارتيرون أن جميع مباريات النصر صعبة، ودائما الفريق يستعد بشكل جيد لكل مباراة، مشيرا إلى أن مباراة فريقه أمام الهلال مهمة كونها في بطولة كبيرة يخرج فيها الخاسر.

ويلتقي النصر مع الهلال غدا السبت في دور الثمانية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف كارتيرون :" نحترم الهلال ونعرف قوته خاصة وأنه متصدر الدوري ويلعب في دوري أبطال آسيا. نحن مطالبون بتحقيق نتائج جيدة لإسعاد الجماهير وهذا حقهم علينا فالنصر كيان كبير، واذا كان الهلال قوي فنحن أيضا أقوياء ولدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز في هذه المباراة".

وعن فترة توقف الدوري، بسبب انشغال المنتخب السعودي بخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، قال كارتيرون: "كانت فترة التوقف فرصة لنا للعمل على الجانب التكتيكي الذي لم نتمكن من القيام به بصورة كاملة في الفترة السابقة كوننا نلعب مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام، ولذلك فقد قمنا باستغلال فترة التوقف بأفضل ما يمكن ".

وعما اذا كانت خسارة كأس ولي العهد ستتسبب في ضغوط على الفريق للتعويض في كأس خادم الحرمين الشريفين، قال كارتيرون :"بطولة كأس ولي العهد صفحة وانتهت ،الماضي أصبح للنسيان. تفكيرنا منصب على الحاضر والمستقبل. أشرفت على الفريق في سبع مباريات حتى الآن فزنا في خمس وتعادلنا في واحدة والسابعة، هي مباراة نهائي كأس ولي العهد، التي خسرناها رغم أننا كنا الأفضل في كل أوقات المباراة الا أن الحظ لم يكن حليفنا".

وفي سؤال عن غياب شايع شراحيلي عن المباراة بداعي الإصابة، قال :"لن أتحدث عمن سيشارك أو من لن يشارك. لدي الثقة المطلقة في أن من سيشارك سيكون جاهزا، لذلك خلال فترة التوقف حرص على تجهيز جميع اللاعبين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً