العدد 75 - الثلثاء 19 نوفمبر 2002م الموافق 14 رمضان 1423هـ

مـن دون حـوادث مضـيعة للوقـت

بابكو تحقق 5 ملايين ساعة عمل

حقّقت شركة نفط البحرين (بابكو) رقما قياسيا يعد الأول من نوعه في تاريخ الشركة وذلك بعد أن أكملت 5 ملايين ساعة متواصلة من دون حوادث مضيعة للوقت على مدى الـ 15 شهرا الماضية.

وقد أقامت الشركة بهذه المناسبة احتفالا يوم أمس في المصفاة حضره كل من وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو الشيخ علي بن عيسى آل خليفة ووزير الدولة عبدالحسين علي ميرزا ووكيل وزارة النفط الرئيس والعضو المنتدب للشركة محمد صالح وأعضاء مجلس الادارة ومنتسبو شركة بابكو.

وأشاد وزير النفط في كلمة له في الاحتفال بالانجاز الكبير لموظفي بابكو لتحقيقهم أكبر عدد من الساعات من دون اصابات عمل مضيعة للوقت.

مقدرا ما تكتنفه صناعة تكرير النفط من مخاطر وحوادث صناعية ومثمنا الجهود التي بذلت لتحقيق هذا الانجاز الذي لم يأتِ وليد الصدفة بل نتيجة لتنفيذ المعايير والأنظمة الدولية المتقدمة.

وبيّن الشيخ علي بن عيسى ان سلامة الموظفين تأتي على قمة الأولويات من خلال سعي الشركة لتحقيق المزيد من الانجازات التي تخدم موظفيها.

ومن جانبه ألقى مدير عام التكرير حسين محمد تدين كلمة شكر ذكر فيها الأسباب التي ساعدت على تحقيق هذا الأداء المتميز، والتي من أهمها فاعلية القيادة الإدارية متمثلة في الرئيس التنفيذي للشركة وحرصه على سلامة الموظفين، إلى جانب تطبيق القوانين والاجراءات والنظم الخاصة بالسلامة، كبرنامج الصحة والسلامة الشهري ونظام إدارة سلامة العمليات بالإضافة إلى جهود موظفي الشركة الذين لا يمكن لأي برنامج ان يحقق النجاح من دون الالتزام التام من جانبهم.

يذكر ان أكثر عدد ساعات حققتها الشركة من دون حوادث كانت 39 مليون ساعة ولمرتين فقط.

وتسعى بابكو لتحقيق هدفين جديدين هذا العام، وهما عدم تسبب الحوداث بمضيعة للوقت (صفر ساعات حوادث مضيعة للوقت) وخفض إجمالي عدد الحوادث إلى ما لا يتجاوز 8 حوادث

العدد 75 - الثلثاء 19 نوفمبر 2002م الموافق 14 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً