العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ

السفيرة التركية: نتطلع إلى ارتفاع أعداد المواطنين البحرينيين الذين يزورون تركيا

 

أعربت السفيرة التركية لدى البحرين هاتون ديميرر عن تطلعها إلى ارتفاع أعداد المواطنين البحرينيين الذين يزورون تركيا والمواطنين الاتراك الذين يزورون مملكة البحرين، منوهة بالارتفاع المطرد في عدد الزوار بين البلدين وفقاً للإحصائيات الخاصة بالسياحة البينية.

وقالت السفيرة هاتون ديميرر في تصريح خاص لـ"بنا" إن "عدد البحرينيين الذين سافروا إلى تركيا وصل إلى 41.505 في عام 2016، مقابل 32.476 في عام 2015، في حين ارتفع عدد المواطنين الأتراك الذين زاروا البحرين من 27.137 في عام 2015 إلى 34.292 في عام 2016".

وأضافت "أن العلاقات بين مملكة البحرين وتركيا تتطور وتزداد رسوخاً في جميع المجالات، والسياحة التبادلية هي واحدة من أكثر القطاعات ديناميكية في علاقاتنا الثنائية. ونحن في السفارة التركية بالمنامة سعداء جداً بأن نلاحظ أن تركيا أصبحت وجهة سياحية رئيسية لإخواننا وأخواتنا في البحرين، حيث أن عدد البحرينيين الذين يزورون تركيا قد واصل ارتفاعه المطرد في عام 2016 تماماً مثل السنوات السابقة".

وأكدت ديميرر أن إسطنبول خصوصاً وتركيا بصفة عامة تتمتعان بسمات وإمكانيات مميزة لضمان زيارات سياحية متميزة.

وأضافت "أنصح الجميع بمتابعة العروض الترويجية التي تطلقها الخطوط الجوية التركية وطيران الخليج وخطوط بيغاسوس الجوية واغتنام الفرصة لزيارة أسطنبول".

وقالت: "نحن الآن في بداية موسم الصيف في تركيا، وقريباً سوف تزهر الملايين من زهور التوليب في جميع أنحاء إسطنبول، وتعتبر الفترة الممتدة بين شهري أبريل/ نيسان ومايو/ أيار توقيتاً مثالياً لأولئك الذين يريدون قضاء عطلة ربيع مميزة في مدينة إسطنبول الجذابة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:22 ص

      هذه الحجي فاضي اذا مو سعادة الوزيره تلغي التأشيره قبل الصيف لأنه هذه المعلومات عارفينها

    • زائر 2 | 4:05 م

      الفيزا متي بتلغي يا سفيرة ننتظر تطبيق الاتفاقيه مو اتسونها بعد الصيف

    • زائر 1 | 2:34 م

      ننتظر ازالة الفيزا .. كل شهر باروح

اقرأ ايضاً