العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس الجمارك يلتقي الأمين العام لاتحاد غرف دول التعاون ويؤكد أهمية التنسيق المشترك مع القطاع الخاص

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس الجمارك الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة، الأمين العام لإتحاد غرف دول مجلس التعاون عبدالرحيم حسن نقي.

وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس الجمارك بالسيد عبدالرحيم نقي، مؤكداً أن شئون الجمارك تسعى دائماً للتشاور والتنسيق المشترك مع القطاع الخاص بشأن تسهيل وتيسير الحركة الاقتصادية بمملكة البحرين بشكل خاص ودعم اقتصاد الدول الخليجية بشكل عام.

وأشار إلى أن تشكيل هيئة الشئون الاقتصادية والتنموية التي أقرها قادة دول مجلس التعاون الخليجي في يونيو من العام الماضي، بهدف تذليل المعوقات التي تواجه التكامل الاقتصادي الخليجي، تعتبر الدافع الأكبر للسعي نحو تعزيز البيئة الاقتصادية. 

وتم خلال الاجتماع، مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، من بينها الأمور المتعلقة بالقطاع الخاص المحلي والخليجي، من أجل زيادة وتسريع الحركة التجارية البينية والعمل على تنميتها من خلال تذليل العقبات، ومعالجة المشاكل التي تطرأ في حركة الصادرات والواردات بين دول المجلس.

كما تم خلال الاجتماع، استعراض الدور المهم والحيوي لاتحاد الغرف الخليجي الداعم للسوق الخليجية المشتركة والتعاون البناء مع كافة الوزارات ذات الاختصاص في هذا الشأن، وأعرب  الأمين العام لاتحاد الغرف  عن شكره الجزيل لرئيس الجمارك على دعمه للقطاع الخاص بمملكة البحرين والاستجابة السريعة لحل كافة المسائل العالقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً