العدد 74 - الإثنين 18 نوفمبر 2002م الموافق 13 رمضان 1423هـ

عاهل البلاد يستقبل رئيس وأعضاء مجلس الشورى

عظمته يؤكد دور المرأة في المجلس

استقبل صاحب العظمة الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد مساء امس في قصر الصافرية اعضاء مجلس الشورى يتقدمهم رئيس المجلس فيصل رضي الموسوي وذلك في مناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهم في عضوية المجلس.

وهنأ عظمته رئيس وأعضاء المجلس متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في عملهم وأداء هذه المهمة الوطنية بكل كفاءة واقتدار مشيدا بتلبيتهم الدعوة للمشاركة في عضوية المجلس لخدمة البحرين وهو هدف يسعى الجميع الى تحقيقه.

وأشار الملك خلال اللقاء إلى ان: «دور المرأة في هذا المجلس سيكون له قيمة وأهمية كبيرة خاصة وان المرأة البحرينية حققت نجاحا وحضورا مميزا على كافة الأصعدة الداخلية والخارجية ما سيدعم دورها على صعيد المشاركة السياسية»، مؤكدا ان انتخاب المجلس النيابي وتشكيل مجلس الشورى جاءا انسجاما مع توجه المملكة لإرساء دعائم الديمقراطية والمشاركة الشعبية في صنع القرار وذلك وفقا لميثاق العمل الوطني ودستور مملكة البحرين.

ووجه عظمته إلى: «ضرورة تكاتف الجميع وتعاونهم في هذه المرحلة الهامة من أجل العمل سويا لنهضة وتقدم البحرين»، وأكد أن المملكة «ماضية في سياسة الانفتاح والاصلاح» من أجل المستقبل المشرق للبحرين ولأجيالها القادمة.

ورفع رئيس وأعضاء مجلس الشورى أسمى آيات الشكر والامتنان إلى الملك المفدى على الثقة الملكية السامية باختيارهم لعضوية المجلس. وأقام عاهل البلاد مأدبة افطار تكريما لرئيس وأعضاء مجلس الشورى

العدد 74 - الإثنين 18 نوفمبر 2002م الموافق 13 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً