العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ

بورصة البحرين تنظم حفل برنامج تحدي الاستثماري لطلاب المدارس

نظمت بورصة البحرين يوم السبت 25 مارس/ آذار2017 تكريم طلبة وطالبات المدارس الثانوية الخاصة الذين شاركوا في برنامج (TradeQuest) الذي تنظمه بورصة البحرين، حيث حضر الحفل الطلاب وعائلاتهم وكبار المسئولين في المؤسسات الراعية للبرنامج وعدد من الضيوف والمسئولين في البورصة.

وقال وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني: إن برنامج TradeQuest يقدم للطلبة المشاركين تجربة فريدة من نوعها تجعلهم قادرين على التفاعل مع بيئة افتراضية تحاكي بيئة العمل الحقيقي، وبالتالي إدراك المتطلبات الواقعية».

وأضاف «إن برنامج TradeQuest واحد من البرامج المميزة التي تقدم للطلبة المشاركين فيه الفرصة للتعرف على المتطلبات الحقيقية لإدارة المحافظ، حيث ألهم العديد من المشاركين في النسخ السابقة من البرنامج وهم الآن في مراكز قيادية في مؤسساتهم، متمنياً للمشاركين أن يحذوا حذوهم في الاستفادة من هذا البرنامج».

ومن جهته، ثمن الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين الشيخ خليفة بن ابراهيم آل خليفة رعاية وحضور وزير الصناعة والتجارة والسياحة، وكذلك حضور ودعم محافظ مصرف البحرين المركزي للحفل الختامي لبرنامج التحدي الاستثماري، ما يعكس الاهتمام والمساندة الذين يحظى بهما البرنامج من قبل المسئولين في الحكومة، ما يشكل حافزاً لنا في البورصة على الاستمرار في تنظيم وتطوير هذا البرنامج بما يصب في مصلحة كافة الأطراف ذات العلاقة.

وأعرب الشيخ خليفة عن سعادته بإنجاز هذا البرنامج الذي سيكمل العام المقبل عامه العشرين، ونحن في البورصة فخورون بأن نكون الجهة القائمة على تنظيمه، حيث تميز برنامج هذا العام بوجود نسخة ثانية موجهة لطلبة المدارس الثانوية الحكومية، وهو الأمر الذي أتاح لأكثر من 100 طالب وطالبة التجربة التي نعتقد أنها ستكون ذات تأثير على حياتهم المستقبلية.

وقد تقدم الشيخ خليفة آل خليفة بخالص الشكر والتقدير إلى جميع المؤسسات الراعية للبرنامج، والتي كان لهم دور كبير في تعزيز نجاح البرنامج وجعله أكثر فائدة لجميع الأطراف وخاصة الطلبة.

وقام وزير الصناعة والتجارة والسياحة الوزير المسئول عن بورصة البحرين في نهاية الحفل بتقديم كأس البطولة لهذا العام وجائزة مالية قدرها 5000 دينار لمدرسة ابن خلدون الدولية الفائزة بالمركز الأول، وجائزة مالية مقدارها 3000 دينار لمدرسة سانت كريستوفر الفائزة بالمركز الثاني، وجائزة مالية مقدارها 2000 دينار لمدرسة عبدالرحمن كانو الدولية الفائزة بالمركز المركز الثالث.

العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً