العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

نادال يستهل مسيرته في بطولة ميامي بقوة ويلتقي كولشرايبر في الدور الثالث

ميامي (فلوريدا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

استهل لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم سابقا مسيرته في بطولة ميامي للأساتذة بقوة وشق طريقه إلى الدور الثالث (دور ال32) للبطولة بفوزه الثمين 6/3 و6/4 على الإسرائيلي دودي سيلا مساء الجمعة في الدور الثاني للبطولة.

وبدأ التونسي مالك الجزيري مسيرته في البطولة بفوز ثمين على الأوكراني ألكسندر دولجوبولوف 7/6 (7/4) ثم بالانسحاب مساء الجمعة في الدور الأول للبطولة. وتأهل الجزيري دون عناء كبير إلى الدور الثاني الذي يلتقي فيه الإسباني فيليسيانو لوبيز المصنف 31 للبطولة.

ولم يجد نادال المصنف الخامس للبطولة عناء كبيرا في التأهل إلى الدور الثالث بعدما جنبته القرعة، مثل باقي المصنفين الأوائل، اللعب في الدور الأول كما تغلب على سيلا دون بذل جهد كبير في مباراة استغرقت 81 دقيقة بالدور الثاني للبطولة.

ويلتقي نادال في الدور الثالث مع الألماني فيليب كولشرايبر المصنف 26 للبطولة والذي تأهل لنفس الدور بالفوز على الأمريكي تايلور فريتز 7/5 و3/6 و7/6 (7/4)

ويخوض نادال فعاليات هذه البطولة للمرة الثالثة عشر في مسيرته الرياضية حتى الآن ويطمح إلى الفوز بلقبها للمرة الأولى بعدما سبق له الفوز بالمركز الثاني في أربع نسخ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً