العدد 73 - الأحد 17 نوفمبر 2002م الموافق 12 رمضان 1423هـ

مقتل طفلة بحرينية في حادث مروري في مدينة حمد

قذفت بها السيارة 30 مترا

لقيت الطفلة عائشة راشد (10 سنوات) مساء أمس مصرعها بعد اصطدام سيارة من نوع «بي إم دبليو» بها بشكل مروع ما أدى الى وفاتها في موقع الحادث.

جاءت تفاصيل الحادث كما قالها رجال المرور حين كانت السيارة مقبلة من الاتجاه الجنوبي قاصدة الاتجاه الشمالي من الشارع الفرعي لدوار مدينة حمد الرابع بينما كانت الطفلة تعبر الشارع قاصدة الطرف الآخر من الشارع، ونتيجة لسرعة السيارة وعدم الانتباه وقع الحادث ما تسبب في قذف الطفلة مسافة تصل إلى حوالي 30 مترا بعيدا عن موقع التصادم متسببا في كسور في كل من اليد اليمنى وكسور في الرجل اليسرى مع نزيف حاد في الرأس أدى الى وفاة الطفلة في الحال.

وفي حديث لـ «الوسط» قال والد الطفلة راشد شبيب «إن ابنته كانت متوجهة الى الخباز الواقع في الطرف الآخر من الشارع لشراء الخبز، وان ابنته كانت متعوده على قطع الطريق لوحدها والذهاب إلى الخباز في كل مرة، ولم يتوقع الأب ان يحدث لابنته هذا الحادث المروع».

وقال أحد الشهود - فضل عدم ذكر اسمه - «إني كنت قادما من المنعطف القريب من الشارع الذي تود الطفلة عبوره وكنت أرى الطفلة وهي واقفة على الرصيف تحاول العبور، ولم أكن أرى أي سيارة مقبلة إلا بعد ان رأيت الطفلة وهي تطير في السماء نتيجة اصطدام سيارة كانت نوعا ما مسرعة بها وسقطت الطفلة على مسافة بعيدة من الحادث جراء الاصطدام». وأكد المتسبب في الحادث ح.ج (19عاما) لـ «الوسط» «انه لم يكن مسرعا خصوصا وان الشارع فرعي وداخل منطقة سكنية مؤكدا ان سرعته لم تتجاوز 50 إلى 60 كيلومترا في الساعة، كما ان الطفلة خرجت فجأة ولم يرها ما حال دون تمكنه من تفادي الحادث». وعبر أهالي المنطقة عن أسفهم الشديد لما يحدث لأطفالهم على هذا الشارع، مؤكدين انهم قاموا بمناشدة الكثير من الجهات الرسمية في البلاد لوضع حلول جذرية للمآسي التي تحدث على هذا الشارع

العدد 73 - الأحد 17 نوفمبر 2002م الموافق 12 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً