العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

طلبة البحرين المتخرجون من الكويت يقيمون حفلهم السنوي الثاني بمشاركة فنانين بحرينيين

نظم الطلبة البحرينيون خريجو الجامعات والمعاهد الكويتية حفلهم السنوي الثاني وذلك مساء الخميس (23 مارس/ آذار 2017) بفندق الخليج في العاصمة المنامة، وسط حضور ما يقارب 300 شخص.

وقد أحيا الحفل عدد من الفنانين البحرينيين الكبار على رأسهم الفنان أحمد الجميري والفنانان سلمان زيمان ومحمد يوسف الجميري وكذلك الفنان عيسى هجرس بالإضافة لفرقة البحرين للموسيقى.

ودعت اللجنة المنظمة للحفل جميع الخريجين من تلك المعاهد والجامعات وعائلاتهم وأصدقائهم وذلك للقاء زملاء الدراسة السابقين والحديث عن ذكريات تلك المرحلة الجميلة من حياتهم الدراسية.

وبدأ الحفل بكلمة للمنظمين تلتها مقاطع غنائية للفنان سلمان زيمان وبعده الفنان يوسف الجميري قبل أن يتم تكريم المشاركين والداعمين للحفل تلاه السحب على الجوائز التي تبرعت بها المؤسسات والشركات والصحف المحلية الداعمين للحفل، قبل أن يستأنف الفنان أحمد الجميري الحفل الموسيقي وسط تفاعل وتصفيق من قبل الحضور.

هذا وأعربت اللجنة المنظمة عن شكرها وتقديرها لجميع زملاء الدراسة الذين حضروا الحفل متمنين أن يستمر هذا الحفل بشكل سنوي. كما توجهت اللجنة بالشكر والعرفان للشركات والمؤسسات والصحف الداعمة على تفضلها بمساهمتها في هذا الحفل.

العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:50 ص

      ما سمعنا عنه ولم توجه دعوات الى الخريجين والله ناس وناس السالفه .

    • زائر 1 | 12:39 ص

      فكرة جداً ممتازة ، و يا ليت لو يضاف لفقرات الحفل عرض لنجاحات الحياتية ليكونوا نبراساً للاجيال الحالية

اقرأ ايضاً