العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

تشكيلة "ماكس" لربيع 2017 تتألق برسومات الأزهار وبألوان بحرية عصرية

أطلقت "ماكس"، أضخم علامة تجارية في مجال الأزياء في المنطقة، مؤخراً أحدث تشكيلة أزياء لربيع 2017 للرجال والنساء والأطفال. وبرز في هذه التشكيلة طابع البيئة البحرية والزركشة برسومات الأزهار.

وفي هذا العام، تم تصميم تشكيلة الربيع للنساء بشكل مستوحى من ألوان الطبيعة من خلال مزجها بين المظهر الانتقالي والمظهر الجمالي بألوان متوازنة بدقة وتضفي حيوية. كما تظهر التشكيلة مكللةً بروح الحداثة لضمان إطلالة عصرية حالمة ومتقنة.

ويمتاز هذا الموسم بأنه يطغى عليه اللمسة الأنثوية والرومانسية المزركشة والأشكال الخطية. وتركز تشكيلة موسم ربيع 2017 من ماكس على الأكتاف من خلال الأزياء التي تأتي مفتوحة من عند الكتف، ومفتوحة من أعلى الذراعين، والقمصان ذات الأكمام الطويلة الضيقة من أعلى الذراعين والمفتوحة عند اليدين، بألوان طبيعية منسوجة بحرفية وملمس رائع مصنوعة من القطن الناعم، والقمصان الصوفية المهدلة، والكتان، والقمصان المطرزة والمنمقة بأشكال الأزهار، والقمصان المخططة وبنطلونات الدينيم.

أمّا بالنسبة لأزياء الرجال، تتميز هذه التشكيلة بتوفيرها خيارات من الألوان مع التركيز على اللون الأزرق. كما تأتي هذه التشكيلة بنسيج مريح يمنح شعوراً بالاسترخاء والمظهر الرياضي. الألوان الطبيعية والملمس الناعم هي عناصر أساسية في هذه التشكيلة.

وبالنسبة للتشكيلة الخاصة للأطفال من "ماكس" فإنها تعكس اتجاهاً مستمراً بتصميمها المبهج والذي يضفي أجواء من المرح على الأطفال. وتبقى الأزياء باللون الوردي المتداخلة باللون الأصفر السمة الأبرز للبنات، بينما يطغى اللون الأزرق مع لمسات مشرقة على الأزياء الخاصة بالأولاد. ويغلب على الأزياء الاتجاه غير الرسمي والتركيز الحرفي العالي، وبنطلونات الدينيم. كما تمت إضافة تفاصيل وزركشات مثل الشرابات، والموسومة بعلامة والمطرزة مما يضيف لمسة من أجواء المرح واللعب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً