العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

"الخليجي التجاري" يعلن رعايته الفضية لمعرض الخليج للعقار 2017

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن رعايته الفضية لمعرض الخليج للعقار 2017 وذلك إنطلاقاً من حرصه على دعم الحركة العمرانية في مملكة البحرين والمساهمة في تحقيق أحلام المواطنين بامتلاك منزل أحلامهم.

ويقام معرض الخليج للعقار 2017 تحت رعاية كريمة من رئيس وزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك في الفترة من 25 إلى 27 أبريل/ نيسان في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وسيقوم المصرف ومن خلال زاويته في المعرض بتقديم مجموعة من الحلول التمويلية الفريدة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يستطيع الزوار الحصول على جملة من الخيارات التمويلية لشراء العقارات في المشاريع المشاركة في المعرض إضافة إلى مجموعة الفرص العقارية مع المطورين المحليين المتعاقدين مع المصرف.

وبشأن مشاركة المصرف في هذه الفعالية الهامة، قال الرئيس التنفيذي للمصرف، خليل إسماعيل المير: "يعد معرض الخليج للعقار أحد المعارض العقارية الرائدة التي تستضيفها مملكة البحرين. وباعتبارنا أحد المصارف الرائدة في قطاع التمويل العقاري، فقد بادرنا بدعم هذه الفعالية من خلال تقديم الرعاية الفضية لها. لقد عرف عن المصرف الخليجي التجاري بالتزامه التام بتوفير حلول مالية مبتكرة لتحقيق طموحات المواطنين بشراء بيت أحلامهم، ونحن حريصون على مواصلة هذه الجهود الدؤوبة في إطار مسئوليتنا الاجتماعية".

وأضاف المير" إتجه المصرف لبناء علاقات استراتيجية مع مجموعة من المطورين المحليين وذلك تحقيقاً لتوجهاته في المساهمة الإيجابية بتطوير القطاع العقاري بمملكة البحرين وذلك عبر تقديم حلول تمويلية لشراء الوحدات السكنية وفق أساليب مبتكرة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ولقد لاقت هذه الخطوة من المصرف إقبالاً كبيراً من الزبائن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً