العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

كوستاريكا تستعد بقوة لمواجهة المكسيك في تصفيات المونديال

بدأ منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم أمس الاثنين برنامجا اعداديا مكثفا استعدادا لمباراته المرتقبة أمام نظيره المكسيكي يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات تصفيات اتحاد الكرة لدول أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف" المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويسعى المنتخب الكوستاريكي إلى تكرار الإنجاز، الذي حققه في نفس التصفيات عام 2001، عندما فاز 2/1 على المنتخب المكسيكي في عقر داره، ليضع نهاية لسلسلة طويلة من المباريات، لم تذق فيها المكسيك الخسارة على أرضها.

وقال لويس مارين، مساعد المدير الفني للمنتخب الكوستاريكي، في حديثه مع وسائل الإعلام: "الهدف دائما هو السعي لتحقيق الفوز وسنسعى إلى تحقيق الإنجاز القديم مع احترام القيمة الكبيرة للمكسيك، التي تتمتع بقوة كبيرة على أرضها، فريقنا يتمتع بعقلانية كبيرة، ويلعب في أعلى المستويات ولا يخشى المباريات الكبرى".

ومن أجل هذه المباراة المهمة، ضم أوسكار راميريز، المدير الفني لكوستاريكا تشكيلة تتكون من 18 لاعبا محترفا في الخارج، لا يغيب عنها سوى أوسكار دوراتي، المحترف بالدوري الأسباني، للإصابة.

وتضم التصفيات النهائية لـ "كونكاكاف" المؤهلة للمونديال ستة منتخبات وهي كوستاريكا والمكسيك وهندوراس وبنما والولايات المتحدة الأمريكية وترينداد وتوباجو.

ويتربع منتخب كوستاريكا على صدارة التصفيات برصيد ست نقاط، يليه المنتخبين المكسيكي والبنمي برصيد أربع نقاط ثم هندوراس برصيد ثلاث نقاط، فيما لم يحصد بعد منتخبا الولايات والمتحدة وترينداد وتوباجو أي نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً