العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين تستضيف مؤتمر السلامة والصحة والبيئة في 18 أبريل

رئيس اللجنة التنظيمية يؤكد على تحسين بيئة العمل
رئيس اللجنة التنظيمية يؤكد على تحسين بيئة العمل

تستضيف مملكة البحرين المؤتمر والمعرض الدولي الرابع للسلامة والصحة والبيئة في الفترة الممتدة من 18 إلى 20 أبريل/ نيسان2017، تحت رعاية وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة.

وسيقام المؤتمر تحت شعار «التغلب على تحديات اليوم لبناء مستقبل أكثر مرونة، بدعم كل من الهيئة الوطنية للنفط والغاز بالاشتراك مع شركة غاز البحرين الوطنية «بناغاز» وشركة نفط البحرين «بابكو».

ويرأس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي الرابع للصحة والسلامة والبيئة، الرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية بناغاز الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، ونائب رئيس اللجنة مدير عام التكرير بشركة نفط البحرين بابكو حافظ القصاب، كما تتكون اللجنة من عدد من الأعضاء ذوي الخبرة والقيادة في مجال الصناعة النفطية وعدد من الشركات في المنطقة.

وأكد رئيس اللجنة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة على أهمية تحسين بيئة العمل بما يعزز جاذبية البحرين للاستثمارات لكونها بيئة صديقة للأعمال، مشيراً إلى أن المؤتمر والمعرض الدولي الرابع للسلامة والصحة والبيئة يساهم في تحسين بيئة العمل، إذ سيسلط الضوء على أفضل الممارسات العالمية.

ويحظى المؤتمر الذي تنظمه شركة أيونكس الهندية، بتأييد ودعم من قبل أكثر من 25 مؤسسة رائدة عالمياً مثل المجلس الوطني للسلامة بالولايات المتحدة الأميركية، المجلس الأعلى للبيئة، جمعية المهندسين البحرينية، برنامج الأمم المتحدة للبيئة، الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات، معهد الطاقة، مجلس السلامة البريطاني، روسبا، والعديد من المؤسسات العالمية.

كما يلقى المؤتمر الدعم أيضاً من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وكبرى الشركات في المنطقة مثل: «أدنوك»، شركة ألمنيوم البحرين ألبا، بناغاز، حديد البحرين، شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، طيران الخليج، مؤسسة البترول الكويتية، تمكين، التعدين السعودية معادن وغيرها.

ويتوقع أن يشهد المؤتمر مشاركة متحدثين عالميين على مستوى عال، كما سيستقطب عددا كبيرا من الخبراء والمختصين في مجال الصحة والسلامة والبيئة من مختلف دول العالم. كما سيناقش المؤتمر خلال 3 أيام ما يزيد عن 48 ورقة عمل تتناول عدة مواضيع هامة في مجالات الصحة والسلامة والبيئة مثل الأنظمة الحديثة، إدارة المخاطر، أفضل التطبيقات في مجالات الصحة والسلامة والبيئة والكثير من الموضوعات المتعلقة بهذا الشأن.

العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً