العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نعيمة حمزة العصفور، زوجة الأستاذ عيسى ملا حسن العصفور، ووالدة كُل من: عبدالحسين وباقر وحسن. وسيُشيَّع جثمانها اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة الدراز. تقبل التعازي للرجال في مأتم الدراز الكبير، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى رشيد أحمد إبراهيم، عن عمر ناهز 62 عاماً. وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة البديع. تقبل التعازي للرجال في صالة صندوق البديع الخيري، وللنساء في منزل المتوفى رقم 7 طريق 57 البديع 557.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نجيبة علي محمد الشيخ علي، ووالدة كُل من: سيدمحمد وسيدعباس وسيدحسين وسيدأحمد وسيدهاشم. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحسين بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم أم إبراهيم بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الاستاذ يوسف علي أحمد المؤمن، والد كُلٍّ من: محمدعلي ويونس وزكريا وحسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم دار الحسين بمنطقة سترة (الخارجية)، وللنساء في مأتم آسيا (أم أحمد) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عيسى سلمان علي السيسي البوعينين. تقبل التعازي للرجال في صالة فخرو بالمحرق خلف مركز المحرق الصحي الشمالي، وللنساء في منزل عبدالله حمد الدوسري، رقم 640 مجمع 1057 شارع 55 الزلاق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فهيمة سيد عبد عزيز النجفي، زوجة الحاج أحمد حسن مهدي العوامي، ووالدة كُلٍّ من: ياسر وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم القائم بإسكان عالي، وللنساء في المأتم نفسه (ملحق المأتم).

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب منصور الشيخ إبراهيم ناصر آل مبارك. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج أحمد منصور العالي (مأتم العود) بمنطقة عالي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً