العدد 5305 - الخميس 16 مارس 2017م الموافق 17 جمادى الآخرة 1438هـ

وقفات في كرة اليد

محمد أمان sport [at] alwasatnews.com

رياضة

انتهى موسم فئة الشباب والناشئين لكرة اليد، ولايزال منتخبنا الوطني للناشئين الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم من دون جهاز فني، ولم تتبقَ عن البطولة سوى 4 أشهر!

- في ظل الظروف المالية الصعبة، وعدم نجاح الخيارات السابقة على مستوى الأجهزة الفنية لمنتخبات الفئات السنية، من الأفضل منح الفرصة لكوادر وطنية جديدة في المرحلة القادمة، مقابل مدرب معروف للمنتخب الأول!

- بات من الضروري جداً مراجعة قرار إيقاف جمهور النادي الأهلي، فالـ 9 أشهر الماضية كافية جداً، اللعبة متضررة، وهناك أناس خارج جمهور الأهلي متضررون أيضاً، فلم يتبقَ من الموسم سوى القليل.

- ساعات ويغادر ناديا الأهلي وباربار إلى الدوحة للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس لكرة اليد وكل التوفيق لهما بالعودة بالنتيجة الإيجابية، والنتيجة الإيجابية تعني البطولة رقم 14 في تاريخ مشاركات الأندية البحرينية.

- عدم تمويل مشاركة نادي الاتفاق في البطولة العربية غريب جداً، وفيه عدم تقدير للجهود التي تبذل في النادي للتطور والارتقاء بالرياضة والشباب، فتفويت أول مشاركة تاريخية لهذا النادي يستحق عليه المسئولون في الوزارة عتاب، مع الإشارة إلى أن مواقفها تجاه اللعبة مشرفة في الغالب وآخر هذه المواقف الدعم الاستثنائي للأهلي للمشاركة في الخليجية.

- يتحدد اليوم رابع الدورة السداسية، إما الاتفاق أو أم الحصم، كلاهما يستحقان، وهما أكثر الأندية تطوراً هذا الموسم، لهما ترفع القبعة، تكلمت عن أم الحصم سابقاً، ويستحق مدربنا الوطني محمد المراغي التصفيق على جهوده الفنية مع الاتفاق بكل صراحة.

- بداية خير للقناة الرياضية مع دوري الكبار، نتمنى أن تتواصل.

إقرأ أيضا لـ " محمد أمان"

العدد 5305 - الخميس 16 مارس 2017م الموافق 17 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:17 ص

      اعادة النظر في ايقاف جمهور النادي الاهلي امر ضروري فاللعبة داخت بدون جمهور وارجو ان تصل الرسالة الى اتحاد اليد

اقرأ ايضاً