العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ

موظفو مستشفى خاص بدون رواتب منذ 9 أشهر

شكا مجموعة من الموظفين في إحدى المستشفيات الخاصة من استمرار عدم صرف رواتبهم، مؤكدين بأنه مضى 9 أشهر وهم يعملون بدون رواتب، في الوقت الذي لم تبد المستشفى أي تحرك جدي بحسب ما ذكروا في حل قضيتهم.

وقال الموظفون في حديث لـ«الوسط»: «إن المستشفى منذ 9 أشهر لم يصرف رواتبنا، على الرغم من أن المستشفى يعمل وهناك مرضى يترددون على المستشفى، ما يعني أن هناك ميزانية، إلا إنه على الرغم من ذلك فإنه مازال يماطل في دفع أجورنا».

وأضافوا «البعض من الموظفين يعاني، وخصوصاً أن غالبيتهم متزوجون ولديهم التزامات عدة، إضافة إلى أن بعضهم مطالب من البنوك في تسديد القروض، حتى إن بعضهم تمت إحالتهم للمحاكمة من أجل دفع المتأخرات، وقد أبلغنا المستشفى بذلك، إلا إنها على الرغم من ذلك لم تقم بدفع الرواتب».

وتابعوا «تقديم الاستقالة قد يؤدي إلى حرماننا من حقوقنا المالية والتي ننتظرها منذ 9 أشهر، إضافة إلى أنه في حال الاستقالة فإنه من الصعب الحصول على عمل، إذ إن فرص العمل قليلة جداً».

وأكد الموظفون أن بعضهم راجع إدارة المستشفى للإسراع في صرف رواتبهم، إلا إنه في كل مرة بحسب ما أكدوا تعدهم الإدارة بأنه سيتم صرف المستحقات خلال الأسابيع المقبلة، مطالبين بالإسراع في صرف رواتبهم ومستحقاتهم عن عملهم طوال الأشهر الماضية.

العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:40 ص

      ماشاء الله يساعدهم مساكين ولكن يجب مقاضاة المستشفى والتشهير به ليعرف الناس ظلم صاحبه

    • زائر 1 | 10:44 م

      المستشفيات الخاصه على ما اعتقد دخلها مو سهل الدخول على الدكتور أقل مبلغ 20دينار والخدمات الأخرى أكثر بكثير والله حرام تسعة شهور بدون رواتب يجب على الحكومه إلزام المستشفى بدفع أجور الموظفين

اقرأ ايضاً