العدد 5303 - الثلثاء 14 مارس 2017م الموافق 15 جمادى الآخرة 1438هـ

آل سنان يستقبل السفير السوداني في البحرين

البسيتين - مجلس بلدي المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس مجلس بلدي المحرق محمد آل سنان، سفير جمهورية السودان لدى مملكة البحرين عبدالرحمن خليل أحمد، وذلك في مكتب رئيس المجلس الواقع بالبسيتين.

وقال آل سنان إن الزيارة تهدف إلى تحقيق التواصل الفعال بين الشعبين الشقيقين اللذين تجمعهما علاقات طيبة ولا تحدهما حدود جغرافية ولا مسافات بل تجد البحرينيين وإخوتهم السودانيين في أرفع مستويات المحبة والأخوة والصداقة.

وذكر أن المجلس الأسبق زار جمهورية السودان بهدف مد جسور التعاون في المجالات الاقتصادية والثقافية، حيث فتحت هذه الزيارة الطريق أمام وزارة البلديات حينها للتعاون من حيث استثمار أراضٍ زراعية لتأمين الغذاء وللاستثمار في هذه الدولة التي نعتز بها وبشعبها.

وقام رئيس المجلس بشرح التجربة البلدية المتطورة في مملكة البحرين وامتداداتها التاريخية التي تجعلها مرجعاً للتجارب المشابهة في المنطقة، ثم أخذ السفير إلى جولة ميدانية في مرافق المجلس البلدي ولاسيما قاعة الاجتماعات وقاعة المناسبات، مع التعريف بأدوار المجلس في إنماء المستوى الخدمي والمعيشي للمواطنين والمقيمين على أرض هذا الوطن الطيب.

وأشاد بالسفير السوداني وتحركاته المحمودة في مملكة البحرين للتعرف على مفاصل الحياة ووسائل تحقيق الأهداف المشتركة في مجالات التنمية والتطوير والبيئة واستثمار الطاقات البشرية في رفعة الأوطان وذلك في إطار توجه الدولة والقيادة إلى تعزيز صلات المملكة بالعالم ولاسيما البلاد العربية والمسلمة التي تشترك في تاريخ عريق وحضارة متطورة أهداف موحدة ومصير مشترك ومستقبل زاهر بإذن الله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً