العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ

رابطة مشجعي ميلان البحرين تعلن حصولها على الاعتراف الرسمي من الرابطة الإيطالية للنادي

أعلنت رابطة مشجعي ميلان البحرين عن حصولها على الاعتراف الرسمي للرابطة من قبل الرابطة الإيطالية لنادي ميلان Association Italian Milan Clubs (AIMC) بتاريخ 15 فبراير/ شباط، ذلك في حفل تدشين الرابطة الرسمي الذي اقيم يوم الجمعة الماضي 10 مارس/ آذار الجاري بحضور 90 شخص في مقهى عمار تايم بالعدلية.

وصرح رئيس الرابطة علي نجف أن فكرة وجود رابطة رسمية للنادي الإيطالي ليست بوليدة اللحظة وإنما منذ فترة ليست بالقصيرة إذ إن هناك العديد من عشاق الميلان بادروا بتأسيس رابطة إلا إنهم لم يوفقوا لذلك و فقدوا الإرادة والعزيمة في المواصلة حتى تم الالتقاء بعدد من مؤسسي روابط ميلان بالخليج في نهائي كأس السوبر الإيطالي في أبوظبي ديسمبر/ كانون الأول 2016 ومنها بدأ العمل الجاد حتى تم الحصول على الاعتراف الرسمي في خلال شهرين.

وأضاف نائب الرئيس محسن الميلاني، تأسيس الرابطة قبل ان يحتسب إنجازاً على الصعيد الشخصي فهو إنجاز للبحرين الحبيبة بحد ذاته إذ يسهل إيصال ثقافة الشعب البحريني للطليان ويكون بوابة لتوطيد العلاقات الخارجية مع القارة العجوز.

وقد صرح مؤسسي الرابطة بأن وجودها يهدف إلى جمع لم مشجعي النادي الإيطالي تحت مظلة واحدة في تجمعات رياضية مختلفة ومتابعة مباريات النادي بشكل دوري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً